نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ابن مساعد: لا أتخيل ديربي بهذا الحجم على ملعب مرسول بارك

طلال الغامدي (صدى):
أعرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عن أمنيته في أن تكون مباراة القمة المنتظرة بين الهلال والنصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد الملك فهد الدولي.

وقال ابن مساعد: "كنت أتمنى أن تكون مباراة الديربي الآسيوية يوم الثلاثاء، بين الكبيرين الهلال والنصر على ستاد الملك فهد الدولي الذي يتسع لـ67 الف بدلًا من مرسول بارك 25 الف".

وتابع: "لا سيما أن الفريقين متفقين مسبقًا على أن تكون التذاكر بالمناصفة، وكذلك بعد إلغاء التباعد والسماح بالحضور بكامل سعة الملعب".

وأضاف: "لو تم هذا ستتاح الفرصة لحضور عدد أكبر، وسيكون شكل المباراة أجمل، وهي محط أنظار ملايين المشاهدين من داخل وخارج المملكة، لا أتخيل ديربي بهذا الحجم وهذه الأهمية غير المسبوقة بحضور 25 الف مشجع فقط".

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلب من الأندية تحديد ملاعبها لربع ونصف نهائي البطولة، وأسفرت القرعة التي سحبت في 17 سبتمبر، عن أنه في حال التقى فريقان سعوديان، في ربع أو نصف نهائي البطولة، فإن المباراة تلعب على أرض الفريق الذي يرد اسمه أولاً في القرعة، وهو ما حدث مع النصر، ليلتقي الفريقان على ملعب مرسول بارك.

اقرأ أيضا

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18867
منذ شهر
كلامك في محله .. هذه يبغالها أبو سلمان يرفع تلفون على وزير الرياضة .. عساكم جميعا على القوة .. وديرتي ممتع ورصين بحول الله .. الفائز فيه الجميع والأجدر برفع علم الديرة ويا دار ما دخلك شر
ااوفا طبعي
ااوفا طبعي عدد التعليقات : 1999
منذ شهر
من حق النصر العالمي يلعب على ملعبه لانه هو المستضيف🤚
Zoolعالمي
Zoolعالمي عدد التعليقات : 541
منذ شهر
لا وتخيل طال عمرك بعد ان العالمي بيفوز 3-0 ووصول الطواقي الى نصف النهائي انجاز كونه متذيل المجموعات وتبي تتاكد اسئل استقلول الطاجكستاني ويعلمك عمومأ الهلاليين توهقو با النصر
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10322
منذ شهر
بالتوفيق للنصر في هذة البطولة ***
شاعر جستنيات
شاعر جستنيات عدد التعليقات : 52
منذ شهر
عجب عجاب

اترك تعليقاً