نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"حسن أبو الروس" يرتدي جلباب يشبه النساء

القاهرة (صدى):
أثار الفنان المصري المعروف حسن أبو الروس، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالته الغريبة التي ظهر بها في فيديو كليب مع دينا الشربيني بمسمى "فلتت مني".

وظهر الفنان أبو الروس وهو يرتدي جلبابًا ملونًا بدون أكمام، حيث شبهّه بعض المتابعين بملابس النساء.

ودافع الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن الفنان حسن أبو الروس، قائلًا :" خفوا على حسن أبو الروس، على فكرة ولد في منتهى الذكاء".

وأضاف : " مصر كلها بتتكلم عنه، وعنده الفرصة بعد كده يقدم نفسه صح بشغله، هو مغلطش في حد".

 

 

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137784
منذ شهر
قالوا في المثل // إستنوق الجمل ...

.. ولكن هذا اظنه مستنوق منذ الصغر .. فلا غرابه ..
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10322
منذ شهر
رجااااله أخر الزمن *** اديني حئنه في الضل ** ههههههه
غربة انسان
غربة انسان عدد التعليقات : 28
منذ شهر
مشاهير شيطانيون (ماسون) يمارسون كل انواع طقوس السحر والشعوذة والكفر والالحاد بيننا ونحن نائمون !
نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10732
منذ شهر
هههه دا اللي يصاحب دينا الشربيني وزوجتة اصغر و اجمل منها و تركت له البيت خلي دينا تنفعة
عبدالله
عبدالله عدد التعليقات : 705
منذ شهر
عجيب ما يحصل في هذا الزمن بحثاً عن الشهرة

اترك تعليقاً