خطفت السيارة بوجاتي لافواتور نوار موديل 2021، الأنظار بعد ظهورها لأول مرة خلال فعاليات معرض جينيف الدولي للسيارت منذ عامين و تم أصدار نسخة واحده منها فقط، حيث قامت الشركة الفرنسية ببيعها بمبلغ جنوني يقدر بــ 18.6 مليون دولار.

وأوضحت التقارير، أن هذه السيارة كانت مجرد نسخة للعرض فقط وذلك ربما يكون سبب عدم إنتاج نسخ أخرى منها ولم يتم الكشف عن مقصورتها الداخلية ولكنها بالفعل ستكون مختلفة عن الإصدارات الأخرى وأعلى تجهيزاً وذلك بسبب ارتفاع سعرها.

وفي النصف الأول من عام 2021 ظهرت لأول مرة بالقرب من مقر الشركة في فرنسا حيث تقوم بوجاتي بأجراء عدة تطويرات وتحسينات عليها وربما يتم انتاج عده نسخ أخرى منها وتخرج عن كونها سيارة عرض فقط، فيما جاء التصميم الخارجي المذهل لسيارة بوجاتي لا فواتور نوار من سيارة بوجاتي SC أتلانتيك 57 الكلاسيكية والتي تم انتاجها أثناء الحرب العالمية الثانية.

وتتميز بهيكل تمت صناعته يدوياً بعناية ودقة كبيرة من ألياف الكاربون واالذي يقلل من وزن السيارة و يعطيها مرونة و رشاقة و سرعة أكبر أثناء الانطلاق، بينما تستمد بوجاتي لا فواتور نوار قوتها من محرك W16 رباعي التيربو بسعة 8000 سي سي يولد قوة تصل الي 1500 حصان و عزم دوران يصل الي 1600 نيوتن/متر.