نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاهد.. مرشح يزيل أسفلت الشارع بعد خسارته في الانتخابات

بغداد (صدى):

أثار مقطع فيديو لمرشح عراقي يزيل أسفلت شارع بعد خسارته في الانتخابات، موجة من الجدل الواسع.

وبدا في الفيديو، المرشح العراقي يزيل أسفلت الشارع انتقاما لخسارته في الانتخابات، حيث انتشر الفيديو على نطاق واسع بين متداوليه.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من عمليات العد والفرز اليدوي والتدقيق التي قامت بها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق.

تسل

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137784
منذ شهر
راح صدام وضاعت هيبة العراق وكرامة العراقيين .. واصبح مسرح ومردح لطواغيت المجوس واتباعهم ..

.. المثل قال // ليا غاب البس ، العب يا فار ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55721
منذ شهر
هههههههههههههههههههههههههه يمكن حاب يغير السفلته
فايز المقيبل
فايز المقيبل عدد التعليقات : 116
منذ شهر
زفلت الشارع ومانتخبوووووه اسحبووو عليه هههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً