نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو .. إلهام الفضالة تطبخ لأولاد زوجها

خالد الظفيري (صدى):
استقبلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أبناء زوجها الفنان شهاب جوهر، وأعدت لهم وجبة غذائية من السمك والأرز.

وحرصت زوجها على توثيق لقطات لها وهي تحضر الطعام، حيث ظهرت وهي تضع البهارات في السمك، كما استعرض زوجها شكل المائدة بعدما انتهت زوجته من تحضيرها.

كما استعرض "جوهر" في عدة فيديوهات نشرها على حسابه بـ"سناب شات"، آراء أبناءه في طعام زوجته، وتفاعلوا أبنائه معه مؤكدين أنها أعدت طعاما لذيذاً.

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55683
منذ شهر
طيب
واضح  ***وصريح
واضح ***وصريح عدد التعليقات : 15062
منذ شهر
آه يالزبيدي، وأيام تشبرة المباركية، وسوق المباركية اللي أحبه، حيل خاصة فالشتاء..
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137784
منذ شهر
ماسمعتهم قالوا ماشاء الله ، ولا قالوا تبارك الله ، ولا قالوا بسم الله .. أعوذ باالله من حالهم ، اعوذ باالله ..

.. ماعلينا منهم ، قالوا في المثل // الزبيدي لأم وليدي ، والكماه للحماهـ ..أمثال صحراويه وليست بحريه..

اترك تعليقاً