نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فتح باب القبول والتسجيل للكادر النسائي بالمديرية العامة للجوازات على رتبة "جندي"

فاطمة المالكي (صدى):
أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل للكادر النسائي بالمديرية العامة للجوازات على رتبة "جندي"، للتعيين عليها في المديرية العامة للجوازات جوازات المنطقة الشرقية وجوازات منطقة الرياض، وجوازات منطقة مكة المكرمة.

وتضمنت شروط التقديم أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ، وتُستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خدمته للدولة خارج المملكة ، ومن ولدت داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها لأب سعودي أو أم سعودية وأب مجهول الجنسية أو لا جنسية له ، أو ولدت داخل المملكة لأبوين مجهولين.

كما تضمنت الشروط أن تكون حسنة السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليها بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة. ولم يسبق لها التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا تكون مطرودة من إحدى المعاهد العسكرية.

كما اشترطت على المتقدمة أن تكون حاصلة على هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية، وألا تكون متزوجةً من غير سعودي، وألا يقل المؤهل العلمي عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأكدت على المتقدم أن تجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة إجراءات واختبارات القبول وفقاً للشروط المحددة، مضيفة أن التقديم متاح بدءًا من بعد غد، من خلال الرابط التالي هنــــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً