تدخل سيارة ساوايست DX7 في منافسة قوية مع نظيرتها ام جي HS حيث تتميز الاثنتان بالتصميم الرياضي الأنيق والتكنولوجيا الحديثة والمحرك الاقتصادي، وكلتاهما من الأعلى قيمة مقابل السعر.

ويطغى الطابع الرياضي على تصميم ساوايست DX7 حيث تجد خطوط التصميم الرياضية المستوحاة من السيارات الأمامية تنتشر من غطاء المحرك إلى الجوانب، كما ينطبق نفس الوصف تقريبا على سيارة ام جي فتأتي بتصميم رياضي مع خطوط بارزة تنتشر من غطاء المحرك إلى الجوانب بتصميم انسيابي وجناح ممتد من السقف ونظام عادم مزدوج ويهيمن على المقدمة شبك أنيق يتوسطه شعار ام جي ويحيط به المصابيح الأمامية.

كما تأتي سيارة ساوايست DX7 بشاشة 10 إنش لنظام المعلومات والترفيه ونظام تبريد وتسخين المقاعد الأمامية ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة يدعم تنقية الهواء، ومنفذ USB أمامي وخلفي، أما بالنسبة لسيارة ام جي hs فتأتي بنظام معلومات وترفيه بشاشة ملونة مقاس 10.1 بوصة مع نظام ملاحة وشاشة عدادات رقمية بشاشة مقاس 12.3 بوصة ومنافذ يو اس بي ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي مع نظام تنقية الهواء.

وتبدأ أسعار سيارة ساوايست DX من 82,000 ريال سعودي لدى شركة الرسام للسيارات، في حين يبدأ سعر سيارة ام جي hs من 85,850 ريال سعودي.