نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور والفيديو اهالي كروان بالعرضيات يعانون صعوبة الوصول لقراهم بسبب الطريق

مازن القرني (صدى):
ناشد أهالي وسكان كروان في مركز الويد بمحافظة العرضيات التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي وزير النقل بوضع الحلول العاجلة للأزمة التي أرقت الأهالي وعطلتهم وتسببت بتعطل مصالحهم منذُ سنوات، كما تسببت لهم بتعطيل الكثير من الخدمات التي يحتاجونها.

وقد أوضح الأهالي ان معاناتهم مع طريق "مغلوث" امتدت لسنوات وذلك بعدما استبشروا بوضع لوحة المشروع في عام ١٤٣٩ هـ والتي لا تزال حتى وقتنا الحاضر قائمة من غير تنفيذ لهذا الطريق حيث مر عليها أكثر من ثلاث سنوات دون عمل" .

حيث قال المواطن سالم القرني "معانتنا منذ ما يقارب ٤ سنوات قائمة فنحن نعاني أثناء الذهاب والعودة للمدارس لتوصيل أبناءنا الطلاب، وعند الذهاب لإعمالنا بالإضافة عند الذهاب لمراجعة المستشفيات فالطريق صحراوي ومليء بقطع الحديد التي وضعت من قبل الشركة والتي تسببت لنا بالكثير من الخسائر في مركباتنا".

كما قال المواطن حسن العماري "بالإضافة لما ذكر من معاناتنا فإننا نعاني كذلك مع أصحاب الشاحنات التي توصل الماء للمنازل والشاحنات التي تمد الأهالي بمستلزمات المواشي من البرسيم وغيرها بسبب رفضهم الدخول لكروان بسبب سوء الطريق وما تسبب لهم من خسائر للإطارات وتهالك مركباتهم" .

كما اضاف المواطن عائض القرني "المعاناة الكبيرة تكمن أثناء سقوط الأمطار وسيلان وادي يبة احد أكبر الأودية في المملكة العربية السعودية الذي يصب في البحر الأحمر ، وأضاف ان الوادي اعتمد له إنشاء كبري من عشر سنوات ولم ينفذ حتى الآن مما تسبب في الكثير من المعاناة لسكان القرى التي خلف الوادي وبالذات أثناء سقوط الأمطار التي تشتهر بها المحافظة على مدار العام فهل لنا بمسؤول ينهي معاناتنا" .

التعليقات

اترك تعليقاً