كرّم مدير إدارة تعليم الأحساء حمد بن محمد العيسى ثلاثة طلاب حققوا المراكز الأولى على مستوى المملكة في بطولة المملكة لألعاب القوى للشباب لذوي الإعاقة والتي نظمتها مؤخراً وزارة الرياضة، ونقل لهم تهاني وتبريكات معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وأمنياته لهم بتحقيق مزيداً من البطولات على المستوى المحلي والدولي .

وكرم مدير التعليم في مكتبه الطلاب المكفوفين، حيث حقق الطالب محمد علي الحسن ثلاث ميداليات، فحقق ميدالية المركز الأول في رمي الجلة، والمركز الثاني في الجري، والمركز الثالث في السباحة، فيما حقق الطالب محمد أحمد الأحمد المركز الثاني في السباحة، وحقق الطالب علي توفيق الحمادة المركز الأول في السباحة. تكريم طلاب العوق البصري الفائزين على مستوى المملكة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء 2021م.

وفي ذات السياق أشاد العيسى بالاهتمام والحرص الكبير الذي يوليه معالي وزير التعليم بفئة طلاب التربية الخاصة والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، مشيداً في ذات السياق بإنشاء وتجهيز معهدين لطلاب وطالبات التربية الخاصة تابعين لتعليم الأحساء من ( ذوي اضطراب طيف التوحد)، و( متلازمة داون) واللذان تبرع بإنشائهما الشيخ محمد بن حمد الجبر، ولجنة وصية معالي الدكتور محمد بن حسن الجبر يرحمه الله . وفي ذات السياق أثنى مدير التعليم بعمل روح الفريق الواحد الذي تقوم به إدارة التربية الخاصة بإدارة التعليم والجهود التي تبذلها في خدمة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً، جاء ذلك خلال تكريم مدير التعليم بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الفلاح، ورئيس قسم التربية الخاصة محمد الأحمد لمديري ومعلمي التربية الخاصة على ما قدموا من مبادرات للتربية الخاصة في نسختها الثانية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2021م.

من جانبه شكر مدير إدارة التربية الخاصة محمد الأحمد لمدير التعليم اهتمامه ومتابعته الدقيقة لخدمة طلاب التربية الخاصة.