نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاب يلقي بنفسه من أعلى جسر الشيخ جابر في الكويت

خالد الظفيري (صدى):
أقدم شاب مصري الجنسية، على إلقاء نفسه من أعلى جسر الشيخ جابر في الكويت، مساء أمس الثلاثاء، محاولاً الانتحار.

وألقى الشاب بنفسه في البحر، لتبدأ عمليات البحث عنه على الفور، حتى تم العثور عليه على قيد الحياة، كما تم إنعاشه لمحاولة إنقاذه.

الجدير بالذكر أن جسر جابر شهد الشهر الماضي حادثة مماثلة، لانتحار شابة في العشرينيات من عمرها، وتم انتشال جثتها.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137162
منذ أسبوعين
راع المثل قال // من لا هوى الجنه ، تعبته على النار ..

.. معاني الكلمات : هوى = دخل .. تعبته = مآله ..

اترك تعليقاً