نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
أمير القصيم يترأس إجتماع مجلس أمناء صندوق القصيم الوقفي

محمد المحسن (صدى):
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أهمية إيجاد مسارات إستثمارية لصندوق القصيم الوقفي ، بحسب الإجراءات المتبعة في الصناديق الوقفية ، وإدارة الاستثمارات وفق رؤية عمل وحوكمة مؤسسية .

وأشار سموه بأن الهدف من تفعيل الجانب الإستثماري لتنويع محفظة وقف الصندوق بكفاءة عالية بما يحقق النفع للأهداف التي أسس من أجلها الوقف ودعم الفئات المستفيدة من الصندوق .

وأشار سمو أمير القصيم إلى أن مخرجات صندوق القصيم الوقفي ستتولى تنمية الأصول والأموال ويُصرَف ريعها على الحاجات المجتمعية والتنموية للمنطقة بما يقرره المجلس وفقاً لأنظمة ولوائح هيئة السوق المالية واللوائح ذات العلاقة بالمملكة , ومن خلال استثمار وتنمية الأوقاف وتقديم كل ما يخدم المنطقة وأهلها من خلال هذا الوقف.

جاء ذلك ، بعد أن ترأس سمو أمير منطقة القصيم بقاعة الإجتماعات بمكتب سموه بمقر الإمارة إجتماع مجلس أمناء صندوق القصيم الوقفي بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان وأعضاء مجلس الأمناء .

وناقش الاجتماع عرض المسارات الاستثمارية المقترحة ، وعرض الخيارات المتاحة لبدء أعمال صندوق القصيم الوقفي ، كما استعرض اللجان المنبثقة من الصندوق.

التعليقات

اترك تعليقاً