نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مي العيدان تنتقد رقص وحضن روان بن حسين لسعد لمجرد

خالد الظفيري (صدى):
انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مواطنتها الفاشينيستا روان بن حسين، بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تحتضن وترقص مع الفنان المغربي سعد لمجرد، خلال حفل أحياه في دبي.

واستنكرت مي العيدان، رقص روان بن حسين وغناءها بعد أقل من 3 أشهر على وفاة والدتها؛ حيث قالت: "والله عيب امج توها متوفيه.. انا امي ميته من 2009 للحين حزينه عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ما عدى عليها 70 يوم".

وأضافت: "ثانيا كونك كويتيه وخليجية من متى نستقبل الرجال بالأحضان والبوس حتى لو تربطنا فيهم صداقة أو زمالة.. مفروض حتى لو مستقرة بدبي هذا ما ينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام".

وأثارت الفاشينيستا روان بن حسين، الجدل خلال حضورها الحفل الغنائي لسعد المجرد في دبي، حيث تقدمت نحوه وقامت باحتضانه بشدة، وظهر لمجرد وهو يطبع قبلة على وجنتها ويدها وابتعد قليلًا خلال غنائه، في واقعة تناولتها صحيفة "صدى".

اقرأ أيضًا:

 

 

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54485
منذ أسبوع
ايش اللي حشرك يا مي بين المغاربه
سعووود
سعووود عدد التعليقات : 140
منذ أسبوع
ناويها ..
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 136894
منذ أسبوع
عالم هايصه ولا يصه ..
سارا سالم
سارا سالم عدد التعليقات : 80
منذ أسبوع
منذ فترة كانت مي العيدان تتواصل مع الفاشنستا العراقية تارا فارس الله يرحمها ويغفر لها التي تجاوزت تصرفاتها الحضن والبوس...مي تنتقد البعض حسب المزاج...
زائر
زائر عدد التعليقات : 1029
منذ أسبوع
حسب كلام روان حسين وتأكيدها بأنها حملت ابنتها خارج الزواج الشرعي من زوجها فيما بعد . وتزوجها منعا للفضيحة .وبعد أن طلقها قامت بنشر كلامها هذا ..ماذا ترجون منها ..؟

اترك تعليقاً