نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فيديو.. قصة مواطن مع الإدمان وكيف قادته المخدرات لاختطاف فتاة

عادل الحربي (صدى):
روى مواطن قصة تعاطيه للمخدرات، مبينًا العوامل التي تسببت في إقباله على الإدمان، وما ترتب على ذلك، إلى أن انتهى الحال به في السجن.

وأوضح أنه حتى مرحلة الثانوية، كان مهتمًا بلعب كرة القدم، وكان هناك دعم من أسرته لموهبته، ثم بدأ أصدقاءه المحيطين في التأثير على تصرفاته، قائلا: "صرت أطلع بدون رقابة" في إشارة لغياب الرقابة في تلك المرحلة وتأثيرها السلبي.

وقال: "بدايتي في المخدرات كانت عندما جاء واحد من زملائي في المدرسة عرض علينا مادة كان يجيبها من أخوه الذي كان يتعاطاها، وأقنعنا بتجربتها، وفي أول مرة جربنا في المدرسة، وكان شعور بالتغير المفاجيء في كيمياء الجسم".

وأضاف: "في البداية لم يعجبني الأمر، لكن كنت انطوائي وأخاف من المواجهة، ثم بدأت بعد تلك التجربة اتجرأ وصرت شجاع حتى في المشاكل في المدرسة الأمر الذي زادني نشوة"، مشيرًا إلى شعوره بقوة "وهمية" أدت لانجرافه في طريق المخدرات.

وتابع: "ثم دخلت الجامعة وصار أكبر همي الحصول على المادة المخدرة، وصرت مدمن بدون ما أدرك صارت ردود فعلي سريعة وصرت أكثر عدوانية، حتى انفصلت عن الجامعة، وأخبرت والدي أني لا أريد إكمال الدراسة، وسأكتفي بالعمل".

واستكمل: "بحكم التعاطي كان مستحيل التزم بأي مواعيد وانفصلت من الدوام أيضًا، وكان والدي يعطيني فلوس لكن مو بالقدر اللي أصرفه، ثم دخلت طريق الترويج، وما في أسهل من هذا الطريق ثم أصبح لدي سيارة وزادت أموالي".

وأشار إلى أنه ذات يوم أتاه صديق بصحبته فتيات، وأخبره أنه يريد المبيت في أستراحته، فوافق على الأمر.

ولفت إلى أن صديقه حدثه عن علاقته بإحدى الفتيات، متسائلا عن طبيعة ما حدث بينهما، الأمر الذي أدى لانفعاله، وتطور إلى مشاجرة، قائلا: "دخلنا في شجار وطلعت سلاحي، وخرجت للفتاة"، مشيرًا إلى أنه أجبرها على ترك السيارة والذهاب معه خارج الرياض، ثم قرر توصيلها بعد ذلك لمنزل أسرتها لكن كاميرات المراقبة كانت قد وثقت ما حدث وتم اتهامه بالخطف.

وأوضح أنه تم القبض عليه خلال تعاطيه المخدرات مع أصدقاءه، داخل استراحة في الرياض، وتمت إحالته للنيابة العامة، وحُكم عليه بالسجن 6 سنوات، والجلد، وغرامة 30 ألف ريال.

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54216
منذ 6 أيام
هذه الفايده من اصدقاء السؤ حسبي الله عليهم
ط 🍹🍹🍹
ط 🍹🍹🍹 عدد التعليقات : 131
منذ 6 أيام
نعم اصحاب السوء لهم دور في انحراف هذا الشخص وضياعه
لكن لو كان هذا الشخص ماعنده استعداد للإنحراف ماكان احد
قدر يأثر عليه مهما كان او على اقل تقدير كان ابتعد عنهم نهائيآ
ولكن يجالسهم ويتعاطى معاهم برضاه وبمزاجه وفي الاخر يجي
ويقول اصحاب السوء ضيعوني واصحاب السوء سوولي !!!
ياحبيبي إنت إللي سويت في نفسك كذا بمزاجك ولا تخلي اصحاب
السوء شماعة تعلق عليها اخطائك وإنحرافاتك وجرائمك اصحاب السوء
ماسقوق شي بالقوة او غصبوك على التعاطي إنت إللي بمزاجك رحت
لهم وبمزاجك شربت واتعاطيت فلوم نفسك قبل ماتلوم الاخرين .
سعد
سعد عدد التعليقات : 15
منذ 5 أيام
الشباب مستهدفين خارجيا من شبكة تقودها ايران لافساد الشباب ومستهدف داخليا من قوي لبرالية تسعي لالهاء الشباب وتميعهم

اترك تعليقاً