نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الكشف عن أبرز مواصفات سيارة لكزس LS 2021

برلين (صدى):

تقع سيارة لكزس LS في منافسة مباشرة مع العديد من السيارات الفاخرة الآخرى مثل طراز مرسيدس بنز S Class والفئة السابعة من BMW وطراز أودي A8.

تتميز السيارة بعجلات رياضية بقياس 20 بوصة مع كشافات أمامية عاملة بتقنية LED عبر 3 مصابيح داخلية مزود بخاصية AHS وهو النظام التفاعلي في تشغيل الأضواء المبهرة مع نظام تعليق هوائي من نوع Air Suspension المتغير مع فتحة سقف من نوع Moon Roof ومجموعة LED بشعار علامة لكزس على الأبواب الأربع، مع صندوق خلفي عامل بالكهرباء بدون لمس.

كما تحتوي السيارة على الشاشة المعلوماتية بقياس 12.3 بوصة لعرض وتشغيل الوسائط المختلفة، والتي يمكن ان توصلها بالهاتف المحمول الخاص بك عن طريق Apple CarPlay و Android Auto، ويتصل النظام المعلوماتي بنظام صوتي بالغ الفخامة والجودة مكون من 23 مكبر صوتي مقدم من شركة Mark Levinson.

وتزود السيارة بخاصية التنبيه للنقاط العمياء والعوائق خلف السيارة أثناء الرجوع، مع خاصية التنبيه لمغادرة الحارة المرورية عن طريق الالإهتزاز بعجلة القيادة. مع مجموعة Lexus Safety System ونظام ما قبل وقوع الحادث ومثبت السرعة التفاعلي ونظام المساعدة على الإبقاء في الحارة المرورية.

التعليقات

اترك تعليقاً