نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ميسي يكشف كواليس انتقاله لباريس سان جيرمان وأبرز مرشحيه للكرة الذهبية

وكالات (صدى):
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان عن اللاعبين المرشحين بقوة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وقال ميسي عن اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة: "في فريقي (باريس سان جرمان)، هناك اثنين سيكون من السهل للغاية بالنسبة لي التصويت لهما وهما نيمار دا سيلفا وكيليان مبابيي، ومن بعدهما يأتي روبرت ليفاندوفسكي الذي قدم عامًا كبيرًا، وهناك أيضًا كريم بنزيمة الذي كان مميزًا. مع تلك الجائزة، البطولات تلعب دورًا كبيرًا".

كما شرح ميسي تفاصيل تعاقده مع باريس سان جيرمان قائلا "عدت إلى برشلونة للتحضير للموسم,و اعتقدت أن كل شيء قد تمت تسويته، وأن توقيعي هو فقط ما ينقصنا، ولكن عندما وصلت أخبروني أنه لم يعد ممكنا، وأنني لا أستطيع البقاء وأنه يجب أن أجد ناديا آخر لأن برشلونة لم يكن لديه الموارد المالية لتجديد عقدي. لقد غير ذلك خططي..“.

وأضاف "أصدر برشلونة بيانا صحفيا أعلن فيه أنني لن أستمر، و كنت محظوظا بما يكفي لتلقي اتصالات من عدة أندية، وكان منهم باريس سان جيرمان و بدأت المناقشات معهم ولم يكن الأمر سهلاً لأنه كان لا بد من تنفيذ كل شيء في وقت قصير، عمليا بين عشية وضحاها",مشيرا إلى أن وجود العديد من الأصدقاء في فريق باريس سان جيرمان سهل من أمر موافقته على الانتقال للنادي، فضلا عن أن الكثيرين منهم يتحدثون الإسبانية مثله.

التعليقات

اترك تعليقاً