نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تعيين سمير القرشي سفيراً دولياً في نادي الكومنولث لرجال الأعمال

عبدالله عكور (صدى):
صدرت الموافقة على تعيين المهندس سمير بن أحمد القرشي عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة رئيس اللجنة المالية سفيراً دولياً في نادي الكومنولث الدولي لأصحاب الأعمال.

وعبر المهندس القرشي عن شكره لمؤسس ورئيس النادي السيد موبين رفيق، ولنائب رئيس القناصل الفخريين اللواء الدكتور محمد الجهني.

يُذكر أن الكومنولث هو اتحاد تطوعي يضم أربعاً وخمسين دولة مستقلة ومتساوية في إفريقيا وآسيا والأمريكتين وأوروبا والمحيط الهادئ. وهو موطن لـ 2.4 مليار شخص، بما في ذلك الاقتصادات المتقدمة والبلدان النامية.

ويشكل نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من رجال الأعمال (CEC) شبكة دولية تضم مئات الخبراء في مجال الأعمال والحكومة. وهي تعمل مع السلطات والوكالات والمؤسسات النقدية والمجموعات لإحداث التغيير والتوظيف وإمكانات الثروة لجميع أصحاب المصلحة. كما تساعد هذه الشبكة الشركات البريطانية على التعاون مع شركات الكومنولث.

حيث تعتبر منصة عالمية للتعاون وتقوية قطاع البناء والمنسوجات والبنية التحتية والمتنزهات الصناعية الصغيرة والتعدين والإسكان الميسور والتعليم والسيارات والزراعة والتمويل والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمراكز المهنية. وهي تنضم إلى قادة وخبراء العالم من كل صناعة وقطاع بغرض دفع النتائج الاقتصادية والاجتماعية من خلال التعاون والتجارة لخلق فرص العمل وتخفيف الاقتصاد من خط الفقر.

التعليقات

اترك تعليقاً