كشف المدير الفني للمنتخب الوطني “إيرڤي رينارد” في المؤتمر الصحفي عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب اليابان ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال إيرڤي رينارد: “مباراة هامه لكلا المنتخبين، ورائعة للعبة كرة القدم على المستوى الفني، سنلعب غدًا أمام أفضل المنتخبات الآسيوية مما يجعل الدافع أكبر نحو تجاوز هذه المواجهة في ظل دعم الجماهير الغفيرة التي ستدعمنا غدًا”.

وحول غياب بعض الأسماء بداعي الإصابة، ذكر: “هذا حال كرة القدم تفقد فيها أفضل اللاعبين، لكن يجب علينا أن نتعامل مع جميع الظروف بشكل مثالي يجعلنا في جاهزية كاملة لخوض جميع المباريات بنفس الاداء والدافعية”.

وحول مدى تأثير الفوز الأخير الذي جمع المنتخبين في ملعب مدنية الملك عبدالله الرياضية، أوضح: “إشارات تاريخية مهمة لكن كل فترة تختلف عن الأخرى، لذا يجب علينا أن نكون بتركيز عالي لهذه المباراة بشكل خاص والتصفيات بشكل عام، فهدفنا هو الوصول إلى كأس العالم 2022 “.

ولفت إيرڤي رينارد: ” تصفيات كأس العالم تعتمد على نتائجنا في جميع المباريات وليس على نتيجة مباراة واحدة، لذلك الاستمرارية مهمة لنا من أجل تحقيق هدفنا”.

ومن جهته، تحدث لاعب المنتخب الوطني “محمد كنو” عن المواجهة قائلاً: “مباراة تشكل لنا أهمية كبيرة فسنلعب هذه المباراة بمثابة نهائي، لذا يجب علينا أن نكون بتركيز عالي وانضباطية داخل أرضية الملعب”.

وأشار محمد كنو على أهمية دعم الجماهير: “الجمهور هو اللاعب رقم واحد فدعم جماهير الوطن سيمكننا من تحقيق هدفنا وإسعاده بنتيجة المباراة”.