نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور..أمسيات ثقافية وأنشطة ترفيهية مجانية للأطفال بمعرض الرياض الدولي للكتاب

عبير حمد (صدى):
يحتضن معرض الرياض الدولي للكتاب قسما خاصا للأطفال يقدم لهم أنشطة تعليمية وأخرى ترفيهية، وذلك بشكل مجاني، بهدف تسلية الطفل وتنمية مهاراة التفكير لديه.

ويقدم المعرض، ضمن فعالياته، أمسيات ثقافية برعاية هيئة الآدب والنشر، بهدف الإثراء بالثقافة في المملكة، فضلا عن ورش عمل يقدمها كبار الناشرين بالعالم مع مشاركات من الناشرين من أنحاء الدول.

ويحرص جميع المشرفين في المعرض على تطبيق الاحترازات الوقائية، والإلتزام بالأنظمة للتباعد بين الآخرين، حفاظا على سلامة الزوار والمشاركين في المعرض.

يذكر أن المعرض افتتح يوم الخميس الماضي، بحضور وزير الثقافة، سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان.

وقد حضر الافتتاح عدد من الشخصيات الثقافية والعربية البارزة في مجال العلم والثقافة، ويركز المعرض على عدة مجالات منها الثقافية والدينية والترفيهية والاجتماعية، ويشارك به أكثر من 1000 دار للنشر وتنتمي لعدة دول وأكثر من 30 دولة، من مختلف انحاء الدول.

وينقسم المعرض إلى أجنحة ومرافق للعرض، كما يعد أكبر معرض للكتاب على مدار تاريخ المملكة، ويتم الإشراف عليها من قبل هيئة الآدب والنشر التابعة لوزارة الثقافة، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى الأحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً