نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور.. استمرار فعاليات معرض الكتاب الدولي بالرياض لليوم الرابع

بدريه الدوسري (صدى):
عاد معرض الكتاب الدولي بعد جائحة ‏كورونا؛ حيث يقام في مدينة الرياض ‏بواجهة الرياض ‏وذلك كل عام مدة 10 أيام بالسنة تحت ‏إشراف وتنظيم وزارة الإعلام ‏إبتداء بتاريخ ‏1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر 2021 بالتوقيت 10 ‏صباحًا إلى 11 مساءً.

ويضم أكثر من 1000 دار نشر وورش عمل ‏ومؤتمر الناشرين وجناح الطفل ويوجد دار نشر يوفر موقع وجيز، هو تطبيق ملخصات كتب استخلاص الأفكار الرئيسية من الكتب غير الخيالية أكثر مبيعًا يسمح لك أيضا في الاستماع إلى البودكاست و يوجد ‏دار الرف للنشر جديد ‏تأسس مع انطلاق معرض الكتاب يوفر الطباعة عند الطلب و كتب إلكترونية والكتب الصوتية.

ويدعم المواهب ويساعد على نشرها ويفيد فئة ‏الكُتاب لنشر كتبهم برسوم للقُراء ‏يوجد دار نشر للذكاء الاصطناعي محاربة الإرهاب الحدود والفرص و المخاطر، ‏ويتمتع معرض الكتاب بالمساحة الكبيرة التي تضم جميع الأنشطة ‏الثقافية ‏للزائر وكان ‏يوجد ‏أشخاص منظمين لسير السيارات.

‏ويتم تطبيق ‏الاحترازات الوقائية وتفتيش قبل الدخول للمعرض، ‏ولكن يوجد بعض الصعوبات التي تواجه الزوار حتى المشاركين في دار النشر، وهي عدم وجود لوحات إرشادية معلقة، بينما تتوفر ‏كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة ‏ولكن لا يتوفر مساعدين مع الكراسي لذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 

 

التعليقات

محمد الدوسري
محمد الدوسري عدد التعليقات : 1
منذ أسبوعين
بسمً الله مشاءالله استمري ي تاج راسي .

اترك تعليقاً