نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
توقعات بظهور فيروس جديد تثير القلق

بكين (صدى):
أفاد رئيس المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها، غاو فو، إن هناك فيروس جديد سيظهر في المستقبل، داعيًا المجتمع الدولي إلى الالتزام بجملة من المبادئ لمواجهته.

وأوضح رئيس المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها، في كلمة ألقاها في "المنتدى الدولي للعلوم والتكنولوجيا في المجتمع"، إن "العالم لا يواجه فقط وباء كورونا، بل يواجه أيضا عددا من المشكلات الأخرى، مثل المغالطات الإعلامية، عندما يكون هناك خلط بين المعلومة والتضليل، وهذا يثير العديد من الشائعات والمشكلات التي يجب حلها".

وقال جاو فو أن العالم سيواجه بالتأكيد في المستقبل ما يسمى "بفيروس X"، الذي لا تزال خصائصه غير معروفة لأي شخص ويمكن أن تحدث في أي مكان وفي أي وقت، لافتًا إلى أنه من أجل مستقبل البشرية، من الضروري العمل معا لحل مثل هذه المشكلات، واقترح في هذا الصدد مبدأ "العناصر الأربعة": "التعاون، والمنافسة، والتواصل، والتنسيق".

 

التعليقات

القناص
القناص عدد التعليقات : 76
منذ أسبوع
الصين أبو الفيروسات الله يزيل الصين عن الأرض
عندما يغيب المساء
عندما يغيب المساء عدد التعليقات : 83393
منذ أسبوع
الصين مكنسه الأرض
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 136521
منذ أسبوع
الله يكفينا شركم ، الشرق والغرب ، الله يمحقكم ويسحقكم ..
مطر الاسود
مطر الاسود عدد التعليقات : 3930
منذ أسبوع
مادمتم تعرفون عذه المعلومات عطونا التفاصيل على شان لا نفاجأ كما حدث مع وباء كرونا -----ما قول غير يامال ايديكم وعقولكم للشلل ما كان نقصنا الا انتم يبدو انهم استعاضو عن الحروب العالمية بالاوبئة والامراض قبحكم الله وابعد داركم ووقانا شركم

اترك تعليقاً