نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
زعيم كوريا الشمالية يثير التكهنات.. "مات ويستعين بشبيه له!"

بيونغيانغ (صدى):
أثارت نحافة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، التكهنات في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد آخر ظهور له، حيث يرى البعض أنه يستخدم شخصا شبيها له حتى لا يضطر إلى إنقاص وزنه.

وكشفت تقارير أن البعض غير مقتنعين بخطة التخسيس المذهلة التي وضعها الزعيم الكوري شمالي، مما يشير إلى أنه ربما يستخدم في الواقع "دوبلير" له لإخفاء حجم جسده الحقيقي.

فيما اعتقد نشطاء كوريون أنه ربما مات بعد إصابته بفيروس كورونا، وأن الشخص الذي يظهر عبر التلفزيون مجرد دوبلير له ليس أكثر.

وكانت كوريا الشمالية قد اختبرت الأسبوع الماضي، إطلاق صاروخ جديد أسرع من الصوت، لتنضم إلى سباق تتقدمه قوى عسكرية كبرى لنشر هذه المنظومة المتطورة من الأسلحة.

كما أعلنت كوريا الشمالية الأحد، عزمها إعادة خطوط الاتصال الساخنة مع كوريا الجنوبية، وقال كيم جونج-أون إنه ستتم استعادة خطوط الاتصال عبر الحدود بين الكوريتين أكتوبر الجاري كجزء من الجهود المبذولة لتحسين العلاقات بين الكوريتين.

وذكر زعيم كوريا الشمالية، في خطاب ألقاه الأربعاء الماضي، أنه ستتم استعادة خطوط الاتصال بين الكوريتين التي انقطعت بسبب تدهور العلاقات بين البلدين، وذلك كجزء من الجهود المبذولة لتحقيق توقعات وتطلعات الأمة بأكلمها إلى تحسين العلاقات وإحلال السلام في شبه الجزيرة الكورية في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضا

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 136693
منذ أسبوعين
يمكن ..
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18385
منذ أسبوعين
هذا الموضوع يعيد إلى السطح فكرة الحكومة الظاهرة والحكومة الخافية كذلك الرئيس الظاهر والرئيس من خلف الكواليس !! ومجالس الحكم التي تعج بها دول العالم في ما يعرف بالدولة العميقة والمعمقة
احمد
احمد عدد التعليقات : 28
منذ أسبوعين
كثير من الزعماء يعملون لهم شخص شبيه في المهمات الصعبة التي تستدعي الظهور خاصة اولالئك الذين لهم اعداء كثيرون او لايثقون في من حولهم
abdul
abdul عدد التعليقات : 5550
منذ أسبوعين
اللي مات واتفحّمت جثته هو لارس ڤيكس، بس الاعلام المتصهين يحاول اخفاء الحقيقة " إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ (95) " Al Hijr
ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3940
منذ أسبوعين
ما يفرق كلهم شبه بعض 🤣

اترك تعليقاً