نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
رسالة من صابر الرباعي إلى "آل الشيخ" بشأن روايته الجديدة "تشيللو"

أميرة خالد (صدى):
وجه الفنان صابر الرباعي، رسالة لرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ بشأن روايته الجديدة "تشيللو" بعد طرحها في معرض الرياض.

وقال صابر الرباعي:" مبروك أبو ناصر "تشيللو"، وإن شاء الله يكون قدوة للشباب للنسج على منوالك ويبدعوا في مجال الكتاب والقصة".

وكان تركي آل الشيخ أعلن روايته "تشيللو" عن طرح روايته الجديدة، قائلا:"وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريباً".

 

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18385
منذ أسبوعين
مثل شجرة ورد كصف البرد من الكاع رسمها ..
كانت بسمة أمل للجيل وفي خياله بكى اسمها
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18385
منذ أسبوعين
انهيار الإتحاد السوفيتي كان ملهما لجيل النبق
المللل
المللل عدد التعليقات : 34
منذ أسبوعين
اهم شي ان صابر الرباعي يقرا كتابه ويقيم الكتاب
المثل يقول لاتعطي تقيما وانت لم تجربه

اترك تعليقاً