نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
المملكة تستضيف النسخة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا

طلال الغامدي (صدى):
تنطلق، غدًا الاثنين، بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا والتي تحتضنها المملكة في الفترة من 4-12 أكتوبر الجاري بمدينتي الدمام والخبر وبمشاركة 11 منتخبًا.

وكانت قرعة البطولة التي أقيمت يوم 12 سبتمبر الماضي أسفرت عن وقوع منتخبات الأردن، اليمن، الكويت وعمان في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من منتخبات فلسطين، الإمارات، لبنان والعراق، بينما يأتي المنتخب الوطني على رأس المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي البحرين وسوريا.

ويستضيف من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر مباريات البطولة، حيث تقام مباراتي المنتخب الوطني في دور المجموعات على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ببعثات المنتخبات المشاركة، متمنيًا لهم التوفيق وطيب الإقامة في بلدهم الثاني، وأن تخرج النسخة الجديدة من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا في أحسن صورة.

وثمّن المسحل الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي والذي ساهم في احتضان العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى في المملكة خلال السنوات الأخيرة، لاسيما في كرة القدم وهو الدعم الذي كان من بين ثماره احتضان هذه البطولة.

ووجه رئيس اتحاد القدم، الشكر الجزيل لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على جهوده من أجل تذليل كل العقبات وتسهيل كل الأمور لاستضافة هذه البطولة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً