نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الهيئة الاستشارية الصحية بمنطقة الباحة تنفذ مبادرة هي لنا دار وصحتك تهم الدار

عبدالله محسن الغامدي (صدى):
برعاية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، امير منطقة الباحة ، نجحت الهيئة الاستشارية الصحية بمنطقة الباحة في تنفيذ مبادرة (هي لنا دار وصحتك تهم الدار) وذلك يوم امس الجمعة بغابة رغدان ، حيث استهدفت المبادرة جميع شرائح المجتمع لتقديم التوعية الصحية المناسبة من خلال عروض وبرشورات وشرح مرئي عبر الشاشة وتقديم عيادات متنقلة مجانية وادوية مع تقديم الخدمات الصحية من قبل الجمعيات الصحية الخيرية مع تنفيذ دورات اسعافية للحضور وقياس المؤشرات الحيوية للزوار .

وقد شارك في هذه المبادرة عدد من الجهات الحكومية والاهلية ومنها امارة منطقة الباحة وأمانة المنطقة وادارة التعليم بالباحة وفرع هيئة الهلال الاحمر بالباحة ومجمع سالم الطبي ومجمع اكسير الطبي وجمعية إكرام للمسنين وجمعية الاطفال ذوي الاعاقة وجمعية تعاطف الخيرية والمركز الاعلامي بالباحة وفريق شارك الاعلامي والتطوع الصحي وكشافة الباحة وتلفزيون الباحة ومركز الزاهرة للتدريب ومؤسسة د. نيوتروشين .

فيما تم رعاية المبادرة من قبل مجلس شباب منطقة الباحة والغرفة التجارية بالباحة وجلسات وحلويات سعد الدين وعصيرات تايم ونادونات .

من جهته اوضح أمين الهيئة الاستشارية الصحية بمنطقة الباحة الدكتور عصام بن سعد الغامدي عن عظيم شكره وتقديره لسمو امير المنطقة يحفظه الله على دعمه ورعايته لجميع اعمال الهيئة ، كما اعرب عن شكر الهيئة لجميع الجهات الحكومية والاهلية والتطوعية والاعلامية والافراد على مشاركتهم لنا نجاح هذه المبادرة والشكر لجميع اعضاء الهيئة الذين بذلوا وقتهم وجهدهم لتحقيق اهداف هذه المبادرة متطلعين الى انجازات قادمة تتوائم مع اعمال الهيئة وواجباتها ..

 

التعليقات

اترك تعليقاً