نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مدير فرع  الأمر بالمعروف بالرياض يزور "حوطة بني تميم" ويلتقي أعضاء الهيئة

سعيد العجل (صدى):
التقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات بمحافظ حوطة بني تميم الأستاذ محمد بن عامر العجمي وذلك بمقر المحافظة.

وبحثا خلال اللقاء سبل التعاون بما يعزز الولاء والانتماء والسمع والطاعة لولي الأمر.

وأشاد "العجمي" بجهود هيئة الأمر بالمعروف الميدانية بالمحافظة وحملاتها التوعوية والوقائية.

وحضر اللقاء فضيلة المدير العام المساعد لفرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن زيد التميمي وعدد من مسؤولي الفرع.

كما تفقد "الشبانات" هيئة المحافظة والتقى برئيس وأعضاء هيئة محافظة حوطة بني تميم، وأوضح خلال لقائه أهمية فهم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق منهج السلف الصالح، ليتمكن العضو من القيام بها على خير وجه، موضحاً أهمية العمل بإخلاص، والالتزام بالتنظيمات والتعليمات التي تصدر وتطبيقها، مؤكداً على ضرورة تحلّي العضو الميداني بالأخلاق الحسنة، وأن يراعي المصلحة العامة ويحرص على النصح بالحكمة والموعظة الحسنة.

وبيّن "الشبانات" خلال كلمته أن الحملات التي أطلقتها الرئاسة هي ترسيخ لمفهوم السمع والطاعة لولي الأمر، والتحذير من الفرق المبتدعة كما في حملة "الخوارج شرار الخلق" لبيان منهج هذه الفرق الفاسدة والضالة، كما تطرق لحملة "مكارم الأخلاق" التي أُطلقت مؤخراً والتي تعنى بخلق المسلم وتعزيز ذلك لدى جميع شرائح المجتمع.

وختم الشيخ "الشبانات" كلمته بشكر الله جل وعلا على نعمة الوطن الذي لا يوجد فيه شركيات ولا بدع ولا جماعات، إنما هي جماعة واحدة خلف إمام واحد، وأن الفضل في ذلك لله ثم لملوك هذه البلاد الذين حرصوا على التوحيد منذ نشأت هذه الدولة المباركة، منذ عهد المؤسس الباني الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -.

واستمع فضيلته لاستفسارات ومداخلات الأعضاء، وأجاب عنها.

وتأتي هذه الزيارات بتوجيه ودعم ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، والتي تؤكد على أهمية اللقاءات التوجيهية بمنسوبي هيئات المحافظات في المنطقة، والوقوف على العمل الميداني وعمل ما يلزم لتطويره والارتقاء بمستوى أدائه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً