تعتزم شركة Wuling الصينية طرح سيارة بيك آب المميزة بأسعار تنافسية داخل السوق الصيني والعالمي، بعد نجاحها في طرح العديد من السيارات ذات المواصفات المميزة وأسعار تنافسية لتحتل مكانة في الأسواق وحصة كبيرة.

في وقت سابق، سربت شركة Wuling الصينية بعض المعلومات من داخلها، عن استعدادها لإطلاق سيارة بيك آب كبيرة ستحمل اسم Journey، وستأتي بعدة نسخ وبمواصفات متنوعة لتلبي أذواق واحتياجات مختلف فئات الزبائن.

وأوضحت التسريبات الأخيرة ، أن السيارة Journey الصينية البيك اب الجديدة ستتميز بهياكل بطول 5 أمتار و10 سنتيمترات تقريبا، عرضها 164 سم، وارتفاعها 181 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيها 316 سم.

كما ستطرح شركة Wuling الصينية نسخ معدلة من السيارة البيك اب الجديدة Journey، بممتصات صدمات مميزة، وإطارات مصنوعة من البلاستيك الفايبر المقوى ستحيط بالأبواب وحجرات العجلات لحمايتها من الصدمات وعوامل الرطوبة.

وستجهز هذه المركبات بعجلات بمقاس 17 و18 إنشا، ومقصورة داخلية مزودة بصفين من المقاعد التي تتسع لـ 5 ركاب، وبأنظمة مالتي ميديا متطورة تدار عبر شاشات تعمل باللمس في منتصف السيارة ذات حجم متوسط يناسب إمكانيات هذه البيك اب التنافسية الجديدة.