مقلب ثقيل بين زوجين كاد ينتهي بالطلاق

أميرة خالد (صدى):
نفذ زوج مقلب في زوجته بعد ولادة طفلهما الأول، وكاد أن ينتهي بالطلاق، كونه متعلقًا بنسب مولودهما، وقد تسبب المقلب في خلاف كبير بينهما.

وروت الزوجة تفاصيل ما فعله زوجها في منشور شاركته عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي وطلبت نصيحة المتابعين حول كيفية التعامل مع الموقف، ولم تشر إلى هويتها أو جنسيتها.

وقالت الزوجة في منشورها على منصة "Reddit" أنها تعلم مدى حب زوجها للمزاح والمقالب منذ بداية معرفتها به، لكنه غالبًا ما يتمادى في مقالبه ويرى ما يفعله مضحكًا، وكان من ضمن المقالب التي وقعت ضحيتها من قبل ادعاء زوجها فقدان مفتاح منزل الزوجية يوم زفافهما، وقيامه باصطحابها لمطعم لإقامة حفل خطوبتهما لتكتشف لدى وصولها أنه لم يوجه الدعوة لأي شخص مطلقًا.

وتابعت: " أنها وضعت مولودًا قبل فترة وجيزة، وكان زوجها حريصًا على مساعدتها في الأسابيع الأولى التي تلت ولادة طفلهما، لكنه توقف عن مساعدتها في رعاية المولود فجأة في الآونة الأخيرة، وأنه لم يكن لديها أي فكرة عن سبب تغيره، وفوجئت به يقول لها إن والدته أخبرته بأن المولود لا يشبهه ونصحته بإجراء تحليل الحمض النووي (DNA) سرًا، وهو ما فعله وتبين له أن المولود ليس ابنه، كما زعم خلال حديثه معها أنه سيترك البيت ويبدأ في إجراءات الطلاق".

وأشارت الزوجة إلى أنها غضبت بشدة ووصفته بالكاذب وطالبت برؤية نتيجة التحليل المزعوم، لكنه فجأة انفجر في الضحك وأخبرها بأن الأمر برمته عبارة عن مقلب ودوت ضحكاته أكثر عند رؤية ملامح وجهها بعد معرفتها الحقيقة؛ وأضافت أنها صرخت في وجهه معربة عن استيائها من سلوكه ونشب خلاف كبير بينهما رفضت على إثره التحدث معه، في حين حاول هو الاعتذار لها مرارًا وإخبارها بأن ما حدث كان مجرد مقلب خطط له بمساعدة أحد أقاربه ولا داع للاستياء.

وتساءلت الزوجة في نهاية منشورها عن رأي المتابعين في رد فعلها وإذا ما كانت قد بالغت، وكانت ردود المتابعين داعمة لموقفها.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 127093
منذ شهرين
انتي من بدأ بطبخ المقلب .. تحملي تبعاته ...

.. المثل قال // طبخ طبختيه ياالرفلاء كوليه ...
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 48934
منذ شهرين
المقلب سخيف مثل صاحبه

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات