فستان أصالة مع عبادي الجوهر يدفع "نبيل شعيل" للسخرية

متابعة- أميرة خالد (صدى):
علق الفنان نبيل شعيل بطريقة ساخرة على الفستان الذي ارتدته الفنانة السورية أصالة خلال حفلها مع عبادي الجوهر.

وكان فستان أصالة باللون الأخضر، الأمر الذي دفع نبيل شعيل للتعليق على الفستان بأن اليوم الذي أحيت فيه حفلها مع "الجوهر" ليس اليوم الوطني.

وأضاف أن أصالة ترتدي علم المملكة لقربه لونه مع لون العلم الوطني للمملكة.

يذكر أن الحفل الذي أقامته أصالة تم عبر منصة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة، على موقع "إنستغرام"، ضمن مبادرة "ضيف بدر".

Time واتساب

أحدث التعليقات

احمد سعد
انته ياللي باين من كلامك كأنك تشمت في الامير وكأنه خسران كل ثروته . ولما ابوخالد يمدح بيىئته التي تربى وعاش على ترابها انت تراه وكأنه لايستطيع السفر لاي مكان فالدنيا .. البر ليس غريبا" عليه ولا على الاسرة الحاكمه ولا على الشعب السعودي قاطبة" وخروج الوليد للبر ليس امر مستغرب او مستحدث ونحن نرى سموه منذ اربعين سنه وهو يكشت فالبر ويفيدون اليه اهل الباديه لقضاء حوائجهم ويمد يد العون لهم الوليد هو والشيخ الراجحي هما الوحيدان من رجال الاعمال الذين قدما للوطن خدمات جليله وتبنيا عدة مشاريع خيريه في شتى المجالات والتي عم نفعها المواطنين والمقيمين على ارض السعوديه ..... لذلك سيبقى االوليد والشيخ الراجحي عملاقين وعلامتان في تاريخ السعوديه والتي سيخلد ذكرهما عبر الزمان جيلا" بعد جيل .... (هذا بالنسبة لرجال الاعمال ) اما على المستوى الفردي فلا شك ان الشعب السعودي بصفه عامه فإن فيهم إن شاء الله الخير والبركه ايديهم سباقه الى فعل الخير ومد يد العون لكل محتاج كلٌ حسب امكانياته الماديه
مرتصع ابليس في العرصة
الدوري للاتي . اتي يا اتي .