طرق بسيطة للعناية بالبشرة وتجنب التشققات

أميرة خالد (صدى):
تعد بشرة المرأة معرضة للتشققات في فصل الشتاء بسبب الهواء البارد، لذلك يجب أن تهتم المرأة ببشرتها لتجنب حدوث هذا الأمر.

ومن الأمور التي تساعد في تحقيق هذا الغرض أن شرب الماء يومياً، حيث أكدت الدراسات أن شرب 2 كوب الماء يساعد في ترطيب الجلد.

كما يجبأن تهتم المرأة بتقشير بشرتها لإزالة الجلد الميت، وممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في زيادة ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء والجلد، وبالتالي تحسين حالة البشرة.

كما ينصح خبراء التجميل باستخدام زيت جوز الهند والعسل والصبار، إذ تساعد في تنعيم البشرة وجعل رائحتها طيبة.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

e.alofi
نعم الأمن والأمان نعمة من الله عزوجل، ولكن ! انت ذكرت في بداية محور كلامك أن الله تعالي قال {فليعبدوا رب هذا البيت، الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف}س.ق ،طيب تعمق ودقق في مفهوم هذه الآية فقط تفكر وتمعن فيها قال الله عزوجل للمؤمنين الذين آمنوا انه اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف وهذا أول شيء ابعد عنهم الفقر ورزقهم بخيره الوفير وثم وفر لهم الأمن والأمان يعني بمختصر كلامي الأمن مجرد أمر نسمعه ونتداوله من قديم الزمان لكن هذه المقولة غير صحيحة فلو تنظر لإحصائيات جوجل عن الجرائم في السعوديه فسوف تندهش نعم نعم سوف تندهش في الرياض وحدها تحدث يومياً عمليات سرق ونهب من سيارات ومحلات واناس تهدد فكيف تقول نحن نعيش في أمن وامان !!😂 الأمن والأمان لا يكمن فقط في توفير الأمن العسكري لا بل الأمن عندما اجد حياة كريمة بدون ديون أو ضرائب أو مخالفات هذه الأمور تجعل بعض الناس لايشعر براحة وانا أولهم يوم من الأيام راح اهاجر واترك البلد واذهب لبلد يعرف قيمة الأنسان.