بالصور.. كيا كرنفال 2021 تخطف الأنظار بمواصفاتها الخيالية وأسعارها المميزة

سول (صدى):
خطفت كيا كرنفال 2021 الجديدة، الأنظار بمواصفاتها الخيالية وأسعارها المميزة، حيث تميزت بتصميم أنيق، مع مصابيح أمامية ليد مزدوجة.

وتمتعت بمصابيح خلفية ليد، مع كشافات ضباب أمامية، بالإضافة إلى فتحة سقف، وأبواب جانبية كهربائية ذكية، مع مقابض مغطاة بالكروم، ومرايا جانبية بطي آلي، كما تتوفر بجنوط مقاس 18 أو 19 بوصة.

وتفردت السيارة بمقصورة رحبة تسع جميع أفراد أسرتك، حيث تسع لـ 8 أفراد في مقاعد قماش أو جلد، مع مقاعد أمامية مبردة، وزر تشغيل المحرك مع إمكانية تشغيل المحرك عن بعد، مع مقود أنيق به ميزة التحكم في السرعة، ويُمكنك التحكم في ارتفاع كرسي السائق يدوياً أو كهربائياً حسب الفئة، مع تحكم في وضعية السائق كهربائياً، ومرايا داخلية تعتيم يدوي أو آلي في الفئة الأعلى.

وامتازت بكاميرا خلفية أو محورية حسب الفئة، ومكيف عادي أو أوتوماتيكي حسب الفئة أيضاً، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي، وشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة تصبح 12.3 بوصة في الفئة الأعلى، مع شاشة ملاحة، و5 إلى 7 مخارج يو اس بي، مع نظام صوتي بوز، وشاشة لمسية مقاس 8 بوصة تُصبح 12.3 بوصة في الفئة الأعلى.

وتوافرت السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة مثل مثبت السرعة الذكي، والمكابح الالكترونية مع مانع انحدار، بالإضافة إلى وسائد هوائية أمامية وخلفية وستائر هوائية، مع وسادة هوائية للركبة، مع شاشة رؤية محيطية 360 درجة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك MPI بست أسطوانات سعة 3.5 لتر يولد قوة 272 حصان و331 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات ونظام دفع ثُنائي، وتتميز بصرفية وقود تقدر بـ 11.6 كم/لتر، مع خزان وقود تبلغ سعته 72 لتر.

ونستعرض أسعار كيا كرنفال 2021 بالمملكة: كيا كرنفال LX S1 بسعر 134,145 ريال، كيا كرنفال EX L1 بسعر 162,090 ريال، كيا كرنفال EX L2 بسعر 180,950 ريال.

Time واتساب

أحدث التعليقات