كشفت الهيئة الملكية بالجبيل، اليوم الثلاثاء، عن توفر وظائف لحملة الدبلوم فما فوق، للعمل في (برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل).

وأوضحت الهيئة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: صيدلي: درجة البكالوريوس في (الصيدلة)، خبرة لا تقل عن سنة، تسجيل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كصيدلي، إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً)، الخبرة والمعرفة بجميع جوانب خدمات الصيدلة.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى: مُنسق خدمات المرضى: درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن سنتين، وتواصل ممتاز مع جميع الموظفين في مختلف أقسام البرنامج الصحي لضمان تقديم خدمة جيدة.

وأشارت إلى أن التقديم متاح الآن وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، وذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي:

1- صيدلي: هنا

2- منسق خدمات المرضى: هنا

وأضافت: كاتب مكتب (خبرة سنتين)، منسق مستأجري / شاغلي المرافق (لا يُشترط الخبرة)، مراقب عمال بالموقع (لا يُشترط الخبرة)، مشرف مراقبة العمل (لا يُشترط الخبرة)، مدير مشروع (خبرة سنة)، فني سحب دم (خبرة 3 سنوات)، ممرض (خبرة 3 سنوات)، مفتش ميداني (خبرة 5 سنوات).

وتابعت الهيئة: محاسب عام (خبرة سنتين)، منسق إداري (خبرة سنتين)، سباك (خبرة 3 سنوات)، مسؤول طوارئ (خبرة سنتين)، فني لحام (لا يُشترط الخبرة)، مشغل ماكينات (خبرة 3 سنوات، وذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي:  هنا