وظيفة تقنية شاغرة في هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي

فاطمة المالكي (صدى):
كشفت هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، عن توفر وظيفة تقنية شاغرة شاغرة للعمل بمجال الأمن السيبراني بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط.

وأوضحت الهيئة، أن المسمى الوظيفي: مسئول مخاطر الأمن السيبراني (Cyber Security Risk officer)، بينما المؤهلات والخبرات: درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو مجال متعلق بأمن المعلومات، خبرة 3-5 سنوات في مجال مخاطر الأمن السيبراني، المرشحون المفضلون ذوو المعرفة الجيدة في ISO 27001 - COBIT - NIST.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى المعرفة المطلوبة لأطر إدارة مخاطر أمن المعلومات المشتركة، معرفة كيفية إجراء تقييم المخاطر، مهارات اتصال قوية، مهارات ممتازة في إدارة الوقت ومهارات العرض ومهارات العمل الجماعي، كما يفضل الحصول على الشهادات المهنية ذات الصلة (الأمان + ، CEH ، ISO27001 LI ، المرشحون المفضلون مع CRISC & CISM).

وأشارت إلى أن التقديم متاح الآن وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، فيما لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة): هنا

Time واتساب

أحدث التعليقات

احمد سعد
انته ياللي باين من كلامك كأنك تشمت في الامير وكأنه خسران كل ثروته . ولما ابوخالد يمدح بيىئته التي تربى وعاش على ترابها انت تراه وكأنه لايستطيع السفر لاي مكان فالدنيا .. البر ليس غريبا" عليه ولا على الاسرة الحاكمه ولا على الشعب السعودي قاطبة" وخروج الوليد للبر ليس امر مستغرب او مستحدث ونحن نرى سموه منذ اربعين سنه وهو يكشت فالبر ويفيدون اليه اهل الباديه لقضاء حوائجهم ويمد يد العون لهم الوليد هو والشيخ الراجحي هما الوحيدان من رجال الاعمال الذين قدما للوطن خدمات جليله وتبنيا عدة مشاريع خيريه في شتى المجالات والتي عم نفعها المواطنين والمقيمين على ارض السعوديه ..... لذلك سيبقى االوليد والشيخ الراجحي عملاقين وعلامتان في تاريخ السعوديه والتي سيخلد ذكرهما عبر الزمان جيلا" بعد جيل .... (هذا بالنسبة لرجال الاعمال ) اما على المستوى الفردي فلا شك ان الشعب السعودي بصفه عامه فإن فيهم إن شاء الله الخير والبركه ايديهم سباقه الى فعل الخير ومد يد العون لكل محتاج كلٌ حسب امكانياته الماديه
مرتصع ابليس في العرصة
الدوري للاتي . اتي يا اتي .