ليلة خمرية تنتهي بقتل فتاة ورمي جثتها في غابة

مليكة فؤاد (صدى):
شهد حي تدارت في المغرب جريمة قتل تورط فيها 3 أشخاص بينهما فتاة ليل بحق فتاة أخرى تواجدت معهم.

وكانت الشرطة في المغرب قد عثرت على جثة فتاة في إحدى الغابات، وساعد بلاغ قدمه بعض الأشخاص في كشف ملابسات الجريمة والقبض على المتهمين.

واتضح أن شخصين كانا يقضيان ليلة حمراء مع فتاتين ليل، ووقعت مشاجرة بين أحدهما والمجني عليها، وارتفعت أصواتهما حتى وصلت للجيران الذين تقدموا ببلاغ بهذا الشأن.

واعترف المتهم الرئيسي بالقتل أنه ضرب الفتاة بقنينات الخمر مما أدي إلى مصرعها ثم رمى الجثة في الغابة بمساعدة المتهمين الآخرين.

Time واتساب

أحدث التعليقات

احمد سعد
انته ياللي باين من كلامك كأنك تشمت في الامير وكأنه خسران كل ثروته . ولما ابوخالد يمدح بيىئته التي تربى وعاش على ترابها انت تراه وكأنه لايستطيع السفر لاي مكان فالدنيا .. البر ليس غريبا" عليه ولا على الاسرة الحاكمه ولا على الشعب السعودي قاطبة" وخروج الوليد للبر ليس امر مستغرب او مستحدث ونحن نرى سموه منذ اربعين سنه وهو يكشت فالبر ويفيدون اليه اهل الباديه لقضاء حوائجهم ويمد يد العون لهم الوليد هو والشيخ الراجحي هما الوحيدان من رجال الاعمال الذين قدما للوطن خدمات جليله وتبنيا عدة مشاريع خيريه في شتى المجالات والتي عم نفعها المواطنين والمقيمين على ارض السعوديه ..... لذلك سيبقى االوليد والشيخ الراجحي عملاقين وعلامتان في تاريخ السعوديه والتي سيخلد ذكرهما عبر الزمان جيلا" بعد جيل .... (هذا بالنسبة لرجال الاعمال ) اما على المستوى الفردي فلا شك ان الشعب السعودي بصفه عامه فإن فيهم إن شاء الله الخير والبركه ايديهم سباقه الى فعل الخير ومد يد العون لكل محتاج كلٌ حسب امكانياته الماديه
مرتصع ابليس في العرصة
الدوري للاتي . اتي يا اتي .