ما لا تعرفه عن المرأة الوحيدة التي حضرت اجتماع ولي العهد

الرياض (صدى):
لفت حضور إحدى السيدات الاجتماع الذي عقد مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- الأنظار، حيث تساءل الكثير عن هويتها ومنصبها.

والسيدة هي " شيهانة العزاز " تشغل منصبي المستشار القانوني العام، والأمين العام لمجلس الإدارة في صندوق الاستثمارات العام منذ 2018.

والسيدة شيهانة حاصلة على البكالريوس في القانون من جامعة " درهام " في بريطانيا، وسبق أن عملت مديرا للصفقات التجارية بإدارة الشؤون القانونية عام 2017.

والعزاز هي المرأة الوحيدة التي حضرت الاجتماع، وكانت مجلة " فوربس الشرق الأوسط " اختارتها ضمن قائمة أقوى 100 سيدة أعمال.

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اولا، حمدا لله على سلامة اخواننا واخواتنا في الرياض. ثانيا هذه الواقعة وما سبقها من وقائع في انابيب ارامكو وغيرها مفروض تكون درسا كافيا لتغيير السياسة المتبعة خلال الاعوام الخمسة الماضية لقواعد الإشتباك والحرب على اليمن ، والدخول في مفاوضات جادة مباشرة مع جماعة انصار الله او عن طريق طرف ثالث، او بوساطة طرف ثالث مقبول لدى الطرفين ( كما فعلت امركا مع طالبان بوساطة قطر ) للوصول الى حل شامل وكامل وانهاء كل اعمال القتال من الطرفين. والمثل يقول : ما كل مرة تسلم الجرة ، وتخيلوا حجم الاضرار في الارواح والممتلكات لو كان وقع المسيّر في محطة بابزين داخل الاحياء او مجمّع كيمياوي به عمال مناوبون او سكنهم جنب المصنع . تذكّروا ان السبب المباشر لوقف حرب الكويت في ٢٨ فبراير ١٩٩١ كان سقوط صاروخ سكود في في قاعدة امركية بالظهران جنب قرية الالعاب للاطفال والذي قتل فيها حوالي ٣٠ جنديا امركيا واصيب حوالي ٢٠٠ نصفهم اصاباتهم بالغة تطلّب دخولهم المستشفى. والكيّس من يأخذ العبرة بالتاريخ والاحداث السابقة المشابهة .