الخارجية الإيرانية: الوساطة السياسية في قضية احتجاز السفينة الكورية غير مقبولة

وكالات (صدى):
رفضت الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، الوساطة في قضية احتجاز السفينة الكورية الجنوبية.

وقال المتحدث باسم الخارجية حول احتجاز الناقلة الكورية الجنوبية، إن "الوساطة السياسية في القضايا الفنية غير مقبولة لدينا، وقد أبلغنا الكوريين بذلك".

وكان الحرس الثوري الإيراني، قد أعلن احتجاز ناقلة النفط الكورية الجنوبية "هانكوك تشيمي"، بحجة "مخالفتها المتكررة للقوانين البيئية البحرية"، لافتًا إلى إلى أنه كان على متنها 7200 طن من "المواد الكيميائية النفطية"، فيما يعد أفراد الطاقم الذين تم احتجازهم من جنسيات كورية جنوبية وإندونيسية وفيتنامية وبورمية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

احمد سعد
انته ياللي باين من كلامك كأنك تشمت في الامير وكأنه خسران كل ثروته . ولما ابوخالد يمدح بيىئته التي تربى وعاش على ترابها انت تراه وكأنه لايستطيع السفر لاي مكان فالدنيا .. البر ليس غريبا" عليه ولا على الاسرة الحاكمه ولا على الشعب السعودي قاطبة" وخروج الوليد للبر ليس امر مستغرب او مستحدث ونحن نرى سموه منذ اربعين سنه وهو يكشت فالبر ويفيدون اليه اهل الباديه لقضاء حوائجهم ويمد يد العون لهم الوليد هو والشيخ الراجحي هما الوحيدان من رجال الاعمال الذين قدما للوطن خدمات جليله وتبنيا عدة مشاريع خيريه في شتى المجالات والتي عم نفعها المواطنين والمقيمين على ارض السعوديه ..... لذلك سيبقى االوليد والشيخ الراجحي عملاقين وعلامتان في تاريخ السعوديه والتي سيخلد ذكرهما عبر الزمان جيلا" بعد جيل .... (هذا بالنسبة لرجال الاعمال ) اما على المستوى الفردي فلا شك ان الشعب السعودي بصفه عامه فإن فيهم إن شاء الله الخير والبركه ايديهم سباقه الى فعل الخير ومد يد العون لكل محتاج كلٌ حسب امكانياته الماديه
مرتصع ابليس في العرصة
الدوري للاتي . اتي يا اتي .