ريم عبدالله تتعرض لهجوم قاسٍ من متابعة: الله يحرق قلبك

متابعة- أميرة خالد (صدى):
تعرضت الممثلة ريم عبدالله، لهجوم قاسٍ من إحدى المتابعات لها عبر حسابها بسناب شات؛ حيث قامت بالدعاء عليها لأنها حرقت قلبها بسبب زوجها المعجب بها.

وقالت المتابعة لريم عبدالله: "الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي" .

ومن جانبها، علقت ريم عبدالله ساخرة: "بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي".

Time واتساب