بالصور..مواصفات ساوايست DX7 موديل 2021

متابعة- أميرة خالد (صدى):
أعلنت شركة ساوايست الصينية عن، اصدار DX7 موديل 2021، والتي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، قادر على انتاج قوة 156 حصان، وعزم أقصى للدوران 215 نيوتن/ متر.

وجاءت السيارة بباقة متطورة خاصة بعوامل الأمن والسلامة والتي تضمنت، منظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS، و فرامل مانعة للانغلاق ABS، و برنامج التوزيع الالكتروني الخاص بالفرامل، و نظام متابعة ضغط الاطارات، و أنظمة التحكم في الجر و خوص المنحدرات و الشواهق.

وتتميز DX7 موديل 2021 بمصابيح أمامية انسيابية، وعجلات رياضية بلغ قياسها 18 بوصة، و مرايات جانبية كهربائية مدعومة بشرائح ضوئية، و اقطاب ثنائية تعلوا سقف السيارة، بالاضافة إلى شبكات أمامية متعددة المداخل الهوائية.

كما تتميز السيارة داخليًا بمقود حركة متعدد الوظائف، و تكييف هواء، و فرامل يد كهربائية، و مستشعرات ركن مدعومة بكاميرا خلفية، و تتوسط قمرة القيادة شاشة ملونة تعمل باللمس بلغ قياسها 7 بوصة، و فتحة سقف بانوراما للفئات الأعلى تجهيزًا.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اولا، حمدا لله على سلامة اخواننا واخواتنا في الرياض. ثانيا هذه الواقعة وما سبقها من وقائع في انابيب ارامكو وغيرها مفروض تكون درسا كافيا لتغيير السياسة المتبعة خلال الاعوام الخمسة الماضية لقواعد الإشتباك والحرب على اليمن ، والدخول في مفاوضات جادة مباشرة مع جماعة انصار الله او عن طريق طرف ثالث، او بوساطة طرف ثالث مقبول لدى الطرفين ( كما فعلت امركا مع طالبان بوساطة قطر ) للوصول الى حل شامل وكامل وانهاء كل اعمال القتال من الطرفين. والمثل يقول : ما كل مرة تسلم الجرة ، وتخيلوا حجم الاضرار في الارواح والممتلكات لو كان وقع المسيّر في محطة بابزين داخل الاحياء او مجمّع كيمياوي به عمال مناوبون او سكنهم جنب المصنع . تذكّروا ان السبب المباشر لوقف حرب الكويت في ٢٨ فبراير ١٩٩١ كان سقوط صاروخ سكود في في قاعدة امركية بالظهران جنب قرية الالعاب للاطفال والذي قتل فيها حوالي ٣٠ جنديا امركيا واصيب حوالي ٢٠٠ نصفهم اصاباتهم بالغة تطلّب دخولهم المستشفى. والكيّس من يأخذ العبرة بالتاريخ والاحداث السابقة المشابهة .