صدور حكم قضائي ضد الطبيبة المتهمة بالتسبب في وفاة طفلة بجازان

جازان (صدى):
قضت الهيئة الطبية الشرعية في جازان، اليوم الجمعة، بإلزام الطبيبة المُتهمة بالتسبب في وفاة الطفلة الرضيعة بمحافظة العارضة، بدفع دية قدرها 150 ألف ريال لذويها.

وجاء الحكم بعد ثبوت التهمة التي وجهتها أسرة الطفلة إلى الطبيبة التي تعمل بأحد المراكز الطبية الخاصة، فيما كانت المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان، قد أصدرت قراراً قبل نحو عامين، بمنع الطبيبة من السفر لحين انتهاء القضية.

وكان ذلك عقب أن تم اتهام الطبيبة بالتسبب في تأزم حالة الطفلة ودخولها في غيبوبة انتهت بوفاتها.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اولا، حمدا لله على سلامة اخواننا واخواتنا في الرياض. ثانيا هذه الواقعة وما سبقها من وقائع في انابيب ارامكو وغيرها مفروض تكون درسا كافيا لتغيير السياسة المتبعة خلال الاعوام الخمسة الماضية لقواعد الإشتباك والحرب على اليمن ، والدخول في مفاوضات جادة مباشرة مع جماعة انصار الله او عن طريق طرف ثالث، او بوساطة طرف ثالث مقبول لدى الطرفين ( كما فعلت امركا مع طالبان بوساطة قطر ) للوصول الى حل شامل وكامل وانهاء كل اعمال القتال من الطرفين. والمثل يقول : ما كل مرة تسلم الجرة ، وتخيلوا حجم الاضرار في الارواح والممتلكات لو كان وقع المسيّر في محطة بابزين داخل الاحياء او مجمّع كيمياوي به عمال مناوبون او سكنهم جنب المصنع . تذكّروا ان السبب المباشر لوقف حرب الكويت في ٢٨ فبراير ١٩٩١ كان سقوط صاروخ سكود في في قاعدة امركية بالظهران جنب قرية الالعاب للاطفال والذي قتل فيها حوالي ٣٠ جنديا امركيا واصيب حوالي ٢٠٠ نصفهم اصاباتهم بالغة تطلّب دخولهم المستشفى. والكيّس من يأخذ العبرة بالتاريخ والاحداث السابقة المشابهة .