بالفيديو.. هوساوي: الاتحاد لم يقدم المستوى المأمول.. ولم أضرب لاعب العين

طلال الغامدي (صدى):
علق عمر هوساوي لاعب نادي الاتحاد، على فوز فريقه على العين، بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، معربا عن سعادته بتحقيق الثلاث نقاط.

وقال هوساوي : "حققنا النقاط الثلاث على الرغم من أننا لم نقدم المستوى المأمول في المباراة".

وعن تلقيه البطاقة الصفراء من حكم المباراة بعد عودته لتقنية الفار بعد اصطدامه بلاعب العين قال "لم أضرب اللاعب بل هو من اصطدم بي" .

وأوضح هوساوي أن الاتحاد، لم يظهر بمستوى جيد، أمام العين، وذلك لظروف الطقس، وأرضية الملعب السيئة، مبينا أن أهم شيء حاليًا بالنسبة للاتحاد، هو الحصول على الثلاث نقاط، للاستمرار في المنافسة على اللقب.

وأشار إلى أن مواجهة الكلاسيكو، أمام فريقه السابق النصر، في الجولة القادمة، ستكون خاصة بالنسبة له، وسيحاول أن يظهر بشكل لائق لخدمة الاتحاد، في حال مشاركته.

Time واتساب

أحدث التعليقات

e.alofi
السبب وراء البطالة واضح جداً وحتى وزراة العمل والتنمية الاجتماعية لاتريد حله وهو سهل جداً الخلل يكمن في القطاع الخاص وحتى الحكومي أنهم عندما يعلنوا عن وظائف شاغرة في أي موقع إلكتروني شهير هم يضعون شروط تعجيزيه وغبية نعم نعم شروط تعجيزيه لا يستطيع الباحث عن العمل مطابقة شروطهم على مستواه العلمي فأكثرهم يكتب شروط تافه وصعبة مثل بكالوريوس ولغة انجليزية والكثير الكثير من الشروط المتشددة والتعجيزية!! ومعظم العاطلين عن العمل هم من الفئات ألتي يكون مستواها العلمي متدني من تحت ثانوي ويعتبرون بالملايين وهذا هو سبب البطالة عندما يرى الشروط ينفر منها ويبتعد والسبب الشروط الغير منطقيه وفي الأخير المعاش لايوكل عيش ولايعطي حياة تستاهل لايتعدى ال٥ آلاف ريال في الآن يالله تعيش فرد واحد، وأنا دائماً أدخل على مواقع التوظيف وإذا رأيت فيها شروط تعجيزيه صعبة لا أنظر لها إطلاقاً بتاتاً البتة لأنها تافهه وغبية وهي السبب الرئيسي وراء البطالة ، ولكن شهادتي مجروحه ببعض الشركات بعضهم محترم ويضع شروط واقعية مثل صاحب شركة مطاعم يطلب موظفين من ذوي الشهادات العلمية العادية مثل ثانوي ومتوسط فهذا يستحق أن يعطى جائزة لتفهمه لأبناء البلد وظروفهم ومن ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه يوم القيامة يعني بمختصر كلامي انت يصاحب التوظيف لاتحرم أي إنسان يقدم على وظيفة وتقطع عنه الرزق لأن الله عزوجل يغضب عندما تحرم الإنسان من الرزق الحلال.