ياسمين صبري فخورة بجمهورها من الأطفال

القاهرة (صدى):
تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري ترند موقع تويتر، بعد نشر مقطع فيديو يظهر جمهورها من أطفال محافظة الإسكندرية، وهم ينتظرون خروجها من أحد المحال التجارية، وتم استقبالها بعاصفة من التصفيق والتهليل، ولكن الحراسة المرافقة لها قامت بإدخالها سيارتها فورا.

ياسمين صبري نشرت الفيديو عبر حسابها بموقع تويتر، وظهرت وهي تغادر مبنى في مسقط رأسها "مدينة الإسكندرية" ويلتف حولها مجموعة كبيرة من الأطفال، وعلقت على هذا المقطع وقالت: أحلي اسكندرانية.

يذكر أن ياسمين صبري بدأت الترويج لأنشطتها الاجتماعية والخيرية بعد تأكد مغادرتها منافسات موسم دراما رمضان 2021، فبعد تكفلها بكافة نفقات معيشة وعلاج السيدة نعمات الشهيرة ب "بسيدة المطر" وزوجها، قدمت النجمة ياسمين صبري مبادرة خيرية جديدة، وقامت بزيارة مستشفى سرطان الأطفال في القاهرة، وأعلنت رغبتها دعم المستشفى ومساندة الأطفال المرضى بالسرطان، في رحلة صمودهم في مواجهة المرض الخبيث.

ياسمين قامت بنشر عدة صور من كواليس زيارتها إلى المستشفى عبر حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان، قضيت يوم حلو اوي معاهم، شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي، وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا.

ونظم المستشفى استقبالا شارك فيه عدد من الأطفال، والدكتور شريف أبو النجا، المدير التنفيذي لمجموعة 57357، مدير عام المستشفى، وتم عرض فيديو لها يتضمن لقطات من زياراتها السابقة للمستشفى.

وقال أحمد عبد المنعم، مدير عام العلاقات العامة بالمستشفى، إن إحدى الأطفال بالمستشفى وتدعى "سلمى" 14 سنة، طلبت مقابلة الفنانة ياسمين صبري، وحققت لها المستشفى أمنيتها، بعد تواصلها مع الفنانة مباشرة، ونقلت لها أمنية الطفلة، وهو ما قابلته ياسمين صبري بقبول وترحاب.

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت ورشة العلاج بالفن، وعرضت فيها "أماني إبراهيم"، مديرة الورشة، معلومات عن دور العمل الرائع الذي تقوم به الورشة في تحسين الحالة النفسية للأطفال، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج، حيث يستعرضون إمكانياتهم ومواهبهم من خلالها، ويقضون فيها أوقات سعيدة دوما.

Time واتساب