بالفيديو.. عادل إمام يروي موقف طريف له مع نادية الجندي

القاهرة (صدى):
سرد الفنان المصري عادل إمام موقف طريف له مع الفنانة المصرية نادية الجندي خلال مشاركته معها في إحدى الأفلام.

وذكر، خلال لقاء تلفزيوني قديم مع الإعلامية هالة سرحان على قناة روتانا سينما، أن الفنانة كانت تخاف من الحسد لذلك وجهت بأن يدخل جميع من يعمل معها في "البلاتوه" بقدمهم اليمنى.

وأضاف أن أحد العاملين أوقفه قبل الدخول وطلب منه أن يدخل "البلاتوه" بقدمه اليمنى استجابة لما طلبته الفنانة المصرية.

ولفت إلى أنه أثناء التجهيز للفيلم سقط عليه مادة غريبة عرف بعض ذلك بأنها تستخدم لمنع الحسد وغيرها من الأمور التي تخشها "الجندي" لافتا إلى أنه بالرغم من قيامها بكل تلك التصرفات الغريبة إلا أن الفيلم لم يعرض وصدر قرار رسمي بمنعه من العرض.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اولا، حمدا لله على سلامة اخواننا واخواتنا في الرياض. ثانيا هذه الواقعة وما سبقها من وقائع في انابيب ارامكو وغيرها مفروض تكون درسا كافيا لتغيير السياسة المتبعة خلال الاعوام الخمسة الماضية لقواعد الإشتباك والحرب على اليمن ، والدخول في مفاوضات جادة مباشرة مع جماعة انصار الله او عن طريق طرف ثالث، او بوساطة طرف ثالث مقبول لدى الطرفين ( كما فعلت امركا مع طالبان بوساطة قطر ) للوصول الى حل شامل وكامل وانهاء كل اعمال القتال من الطرفين. والمثل يقول : ما كل مرة تسلم الجرة ، وتخيلوا حجم الاضرار في الارواح والممتلكات لو كان وقع المسيّر في محطة بابزين داخل الاحياء او مجمّع كيمياوي به عمال مناوبون او سكنهم جنب المصنع . تذكّروا ان السبب المباشر لوقف حرب الكويت في ٢٨ فبراير ١٩٩١ كان سقوط صاروخ سكود في في قاعدة امركية بالظهران جنب قرية الالعاب للاطفال والذي قتل فيها حوالي ٣٠ جنديا امركيا واصيب حوالي ٢٠٠ نصفهم اصاباتهم بالغة تطلّب دخولهم المستشفى. والكيّس من يأخذ العبرة بالتاريخ والاحداث السابقة المشابهة .