مشروبات تقضي على السموم بالجسم

متابعة- أميرة خالد (صدى):
يؤدي التخلص من السموم في الجهاز الهضمي، إلى القضاء على مشاكل مختلفة مثل الانتفاخ والغازات والإمساك والصداع والتعب ومشاكل الجلد، فيما هناك مشروبات تطهر جسم الإنسان بأمان، وتساعد على إنقاص الوزن، يعمل كعامل ملين لا يصدق ويساعد على الهضم.

وتشمل تلك المشروبات: مشروب خل التفاح: ماء دافئ - 1 كوب، وخل التفاح - 2 ملاعق كبيرة، وعصير ليمون طازج - 2 ملاعق كبيرة، وعسل طبيعي أصيل - 1 ملعقة كبيرة، وقرفة - 1 ملعقة كبيرة، ورشة من الفلفل الحار، أما طريقة التحضير: أضف جميع المكونات إلى كوب الماء الدافئ وحركها. شاي التخلص من السموم الصباحي جاهز.

وتضم مشروب الكركم والزنجبيل؛ حيث يحتوي على مضادات الأكسدة ومكونات مضادة للالتهابات، فضلًا عن الزنجبيل مع الليمون: مكونات: شرب الماء - 2 كوب، وعصير ليمون طازج نصف ليمونة، وخل التفاح- غير مصفى، 2 إلى 3 ملاعق كبيرة، وعسل نقي وطبيعي - 2-3 ملاعق كبيرة، وثوم مقشر ومقطع - 1 بوصة.

وتعد طريقة التحضير: أضف جميع المكونات المذكورة أعلاه إلى برطمانا ماسون ورجها جيدا، شاي الليمونادة بالزنجبيل جاهز للتخلص من السموم احتفظ بها في مكان بارد أو ثلاجة إذا كان الصيف، استمر في سكب كوب مليء كلما شعرت بالغثيان.

وهناك مشروب يحتوي على جوز هند، أوراق النعناع، ملعقة كبيرة عسل، وليمون؛ حيث: اكسر جوز الهند والماء في إبريق، الآن، بطريقة نظيفة وصحية، اكشط الدواخل من جوز الهند وتسمى أيضًا اللحم باستخدام الملعقة، سحقها أو اطحنها جيدًا وأضفها إلى ماء جوز الهند أضف الآن النعناع والعسل وعصير الليمون، اضف القليل من أوراق البودينا يقلب جيدا ويقدم.

Time واتساب

أحدث التعليقات