أعلنت شركة “حلول نون” للتسويق الإلكتروني، عن توفر فرص وظيفية وتدريبية للجنسين للعمل في الرياض، وجدة، شرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

فيما يلي المسميات الوظيفية وشروط التقديم:

1- أمين صندوق (كاشير). (الرياض)

– حاصل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها – إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

2- مساعد مدير المخزون. (الرياض)

– درجة البكالوريوس أو أعلى في (الهندسة الصناعية، إدارة الأعمال، الاقتصاد) – خبرة لا تقل عن سنتين في المجالات ذات الصلة.

3- مساعد مدير المالية. (الرياض)
-ماجستير في إدارة الأعمال أو محاسب قانوني- 4 سنوات من الخبرة في مجال التجارة الإلكترونية، سلسلة التوريد.

4- فرص تدريبية عبر تمهير. (الرياض)

– درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، اللغة الإنجليزية، تكنولوجيا المعلومات) أو أي تخصص ذي صلة -إتقان اللغة الإنجليزية – إجادة برامج مايكروسوفت أوفيس.

5- مهندس دعم التكامل. (الرياض)

– بكالوريوس في (الهندسة ،علوم الكمبيوتر) أو خبرة معادلة – سنتين خبرة في التطوير الشامل أو الدعم الفني -إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.

6- مدير خدمة العملاء. (الرياض)

– درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة – 10 سنوات كحد أدنى من الخبرة في خدمة العملاء مع 5 سنوات على الأقل في دور إداري -إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.

7- مدير حساب أول. (الرياض)

– بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات أو ماجستير في إدارة الأعمال -4 سنوات من الخبرة لمدير حسابات أول.

8- متدرب تسويق العلامة التجارية. (جدة)

– خريج جديد في التسويق والتواصل وإدارة المشاريع وما إلى ذلك – يجب أن يكون لديك رخصة قيادة وسيارة لتتمكن من التنقل في جميع أنحاء المدينة.

9- تنفيذي تطوير الأعمال. (الرياض)

– الاهتمام باتجاهات التكنولوجيا المالية ، مع معرفة جيدة بأخبار الأعمال الإقليمية ، وتجارة التجزئة ، والتجارة الإلكترونية -خبرة سابقة في مجال العمل.

10- مؤلف إعلانات. (الرياض)

– بكالوريوس في (التسويق، الاتصالات، الصحافة) أو مجال ذي صلة – خبرة لا تقل عن 3 سنوات في كتابة الإعلانات، المحتوى -خبرة في كتابة الإعلانات الرقمية (تحسين محركات البحث ، والمنتج ، وما إلى ذلك – مهارات التعامل مع برامج MS Office.

11- مهندس مشروع. (الرياض)

– درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية – 3 سنوات من الخبرة كمدير مشروع، مهندس مشروع – خبرة قوية في AutoCAD و Microsoft Office Suite.

12- مدير أول عمليات الأفراد. (الرياض)

– درجة البكالوريوس أو الماجستير (يفضل درجة الماجستير في الموارد البشرية -8 سنوات من الخبرة المهنية ذات الصلة مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة عمليات الأفراد – معرفة بوظائف الموارد البشرية مع خبرة في قانون العمل السعودي – خبرة سابقة في الرواتب والامتثال والتدقيق والسعودة.

التقديم