نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
حلا شيحة تعود للحجاب وتعلق: "الحمد الله"

القاهرة (صدى):
ظهرت الفنانة حلا شيحة في "صورة" لها وهي مرتدية الحجاب بصورة كاملة على عكس الصور التي شاركتها خلال الفترة الماضية والتي أظهرت فيها شعرها تحت الحجاب.

ونشرت "حلا" الصورة عبر حسابها على "إنستجرام" معلقة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله.. Feeling Blessed". 

وكان والد حلا شيحة قد أكد سابقًا أنه ابنته غير مرتدية الحجاب قائلاً: "هي الآن غير محجبة، الحكاية مش حكاية التمثيل أو غيره، لكن إن الإنسان يكون حرا حقيقيا مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليك".

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 136630
منذ أسبوعين
زين ..
مايباخ
مايباخ عدد التعليقات : 128
منذ أسبوعين
موبايلي
بلبل البحر
بلبل البحر عدد التعليقات : 1933
منذ أسبوعين
ومن تاب يتوب الله عليه.. الله يغفر لك ويثبتك
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54324
منذ أسبوعين
طيب مبروك
سهيل - S’hil
سهيل - S’hil عدد التعليقات : 3043
منذ أسبوعين
شليخه
kkkk
kkkk عدد التعليقات : 577
منذ أسبوعين
هذا ماهو حجاب الحجاب هوا حجب معرفة الشخص
نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10353
منذ أسبوعين
ممثلة حسب رأي زي ما يقول المثل عين في الجنة و عين في النار دي لازم تروح لطبيب نفسي
7UP
7UP عدد التعليقات : 3043
منذ أسبوعين
هههههههههههههههههههههههههه صدقتي يانجناة خاصتاً بعد فلم تلمر حسني والمشكلة عرفت زي ماقلتي
نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10353
منذ أسبوعين
اشكرك 7UP لتأيدك ما كتبت

اترك تعليقاً

أخر الأخبار