نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
وفاة طفلتين خنقا بالغاز أثناء انشغال والدتهما مع عشيقها

القاهرة (صدى):
لقي طفلتين مصرعهما نتيجة تسريب الغاز داخل شقتهما في مصر أثناء وجود والدتهما برفقه عشيقها داخل الحمام فتسرب الغاز مما أدى إلى وفاة الطفلتين وإصابة المتهم وعشيقته باختناق ونقلهما للمستشفى.

تعود التفاصيل عندما نشأت علاقة بين زوجة وعشيقها عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي وتطورت تلك العلاقة إلى علاقة غير شرعية بينهما، داخل مسكن الزوجية في غياب الزوج وفي وجود طفلتي المتهمة، وفي إحدى اللقاءات بينهما افتضح امرهما عندما تسرب الغاز من سخان المياه أثناء استحمام المتهمين فأغشي عليهما وتسرب الغاز للطفلتين مما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما.

وتم اكتشاف الواقعة بعد انتشار رائحة الغاز إلى خارج الشقة مما أدى لبلاغ الاهالي والجيران للشرطة والتي حضرت وقامت بالدخول إلى الشقة لتكتشف جثتي الصغيرتين وضبط الزوجة وعشيقها في حالة إعياء من جراء إستنشاق الغاز.

وبمواجهة المتهمين بالتحقيقات أقرا بارتكابهما واقعة الزنا وطلب الزوج تحريك دعوى الزنا ضدهما وأمرت المحكمة بإستمرار حبسهما.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137055
منذ 4 أسابيع
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..
عندما يغيب المساء
عندما يغيب المساء عدد التعليقات : 83414
منذ 4 أسابيع
الله لايبلانا ولا يبلابنا
بلسم الروح
بلسم الروح عدد التعليقات : 564
منذ 4 أسابيع
نسأل الله السلامة والعافية
ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3942
منذ 4 أسابيع
الله لا يبلانا خيانة وفي بيت زوجها وعيالهم .. اتمنى ما يكون الفاعل هو اللي في بالي وكان جاب الشرطة واكتفى بالقانون واللي مانوا الاطفال الابرياء اللي مالهم ذنب واخذوا بذنب الام والعشيق.

اترك تعليقاً