نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
هوندا تزيح الستار عن N-Van compo للتخييم الجديدة وتكشف عن مواصفاتها

طوكيو (صدى):
قررت شركة هوندا أن تدمج سيارات التخييم مع الكارافانات في الـ N-Van compo الجديدة، وذلك بعد رواج سيارات التخييم وبيوت الكارافان بين الكثير من الشباب وصغار السن الذين يحبون المجازفة والمخاطرة والرحلات.

وشارك في تصميم وإنتاج الهوندا إن فان الجديدة شركة وايت هاوس للتخييم، يبلغ طول N-Van - 133.7 بوصة وبذلك هي أقصر بمقدار 20.4 بوصة من مازدا MX-5 Miata الحديثة، بحسب موقع "موتور ترند" المتخصص في السيارات.

وغيرت شركة وايت هاوس ارتفاع الشاحنة الصغيرة عن طريق سقف يمكن أن يكون بعدة أطوال مختلفة ومفتوح، يتضمن سرير صغير للحصول على قسط من الراحة والنوم، أو بدلا من استخدام مساحة السقف كسرير، يمكن قلبه لإنشاء ما يقرب من ستة أقدام من مساحة للوقوف بداخل الشاحنة.

ووفرت الشركة المركبة هوندا N-Van Compo بثلاثة تصميمات داخلية مختلفة باختلاف مكان المطبخ وحجمه، منها ما يسمى Style-one وتحتوي على منطقة مطبخ Compo موضوعة مباشرة في الجزء الخلفي من المقصورة. وفي الوقت نفسه، يحرك النمط الثاني منطقة المطبخ إلى الجزء الخلفي الأيمن من السيارة لتوفير مساحة أكبر للتخزين والرفوف التي تمتد على عرض الطرف الخلفي للسيارة.

ويتضمن التصميم الثالث منطقة المطبخ في الجزء الخلفي الأيمن من N-Van Compo مع عدم وجود حوض بخلاف ستايل 1 وستايل 2، مما يجعل الجزء الخلفي أكثر رواقة وتنظيما، ويحافظ على المساحة الخلفية بكافة استخداماتها العادية. تشمل جميع التصميمات الثلاثة على وسائد تحول المقصورة الرئيسية إلى مساحة للنوم أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً