نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
" منى" تجهز مفاجأة جديدة لجمهورها بعد نجاح "فيني اللى مكفيني"

أميرة خالد (صدى):
تُجهز الفنانة "منى" لعمل فني جديد لتقديمه لجمهورها بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة "فيني اللى مكفيني" التي طرحتها مؤخرًا على موقع "يوتيوب".

وأكدت أنها أوشكت على الإنتهاء من تجهيز ألبومها الجديد من إنتاج شركة قنوات، والذي يحتوى على عدد من الأغنيات بين اللهجة المصرية والخليجية.

وأضافت أن الألبوم سيطرح على طريقة السنجل بعد الانتهاء من عملية المكساج والماستر الخاصة به، مشيرة إلى أن البومها الجديد يحمل طابع خاص من الكلمات واللحن، وسوف يتم طرحه قريبا.

ولفتت إلى أن أغنيتها "فيني اللي مكفيني" حققت نجاحا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلت مع جمهورها عقب صدورها عبر صفاحتها على المواقع.

وأكدت أن سر تألقها ونجاح أغنيتها هو توفيق الله لها، مشيرة إلى أن موهبة الفن بداخلها من الصغر، وكانت دائما تسعى لتحقيق حلمها في عالم الطرب الأصيل.

يذكر أن المطربة منى تعد من الفنانين الصاعدين في عالم الغناء، وتتميز بإجادة الغناء بأكثر من لهجة، وطرحت من قبل كافر لأغنية «أحبك» للفنان حسين الجسمي بصوتها علي قناتها الخاصة على "يوتيوب" كما حققت الفنانة الشابة نجاحا تخطى حاجز المليون مشاهدة بعد طرح الأغنية بثلاثة أيام.

 

التعليقات

الملل
الملل عدد التعليقات : 33
منذ 3 أسابيع
مسكينه ضحكوا عليها
بكره بالجزمه ويشوفون غيرها
احمد
احمد عدد التعليقات : 763
منذ 3 أسابيع
الوضع محزن ومقرف ومبكي
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54383
منذ 3 أسابيع
اوكي

اترك تعليقاً