نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت

(صدى):
حينما نسمع من يقول احتفال الشعب السعودي كله باليوم الوطني لهوا دليل على حبهم لوطنهم وقيادتهم وماتربى عليه ابناء هذا الوطن . وطننا غالي علينا وقيادتنا لهم مكانه في قلوبنا. قياده . شعب يدا واحده

نعم صحيح هذا الذي تربينا عليه من الصغر وان شاء الله نعلم اولادنا على هذا النهج القويم الذي فعلا يساعد الاخر ويقوي تفعيل الانسانيه والتكاتف فيما بينا وهذا نهج اسلامي أوصى به القرآن وسنة رسول الله صل الله عليه وسلم . وهذا مايجعل الوطن دوما والشعب ينعم بالخير لذلك هذا مطلوب من جميع المسلمين كافه رغم انه الحمدلله اهل الخير كثير في كل مكان . التعاون .

الصدقات. التكاتف . الامر بالمعروف. النهي عن منكر وجزره . الآداب في التخاطب مع الاخر. احترام الانسان . تقدير كبير السن .

كل ذلك من تعاليم الدين الحنيف الذي جعلنا ولله الحمد نتعلم ونعلم اجيالنا عليه . الدين الإسلامي وضع كل معايير حياة الانسان في الطريق الصحيح حتى اصبح كل من في العالم الاسلامي عند تطبيق هذا الدين القويم يعيش في أمن وأمان ورخاء واستقرار نفسي واجتماعي ومالي.

النصح والتناصح ايضا بين الناس له مكانه في مجتمعنا ولاحدا منا يرضى يشاهد او يسمع عن شخص أو اشخاص يمشون في أخطأ دون مايجدون من ينصحهم او يساعدهم على تعديل مسارهم الغلط الى المسار الصحيح لما فيه خير للجميع

نحن ولله الحمد مجتمع. مسلم. متناصح متعاون يقوم ويطبق تعاليم الدين الاسلامي سوف نعيش بإذن لله تعالى في وطن مزدهر وفي رغد عيش مستقر دائما . اللهم اجعلنا في وطننا في أمن وأمان ورغد عيش مستمر ومستقبلا يزيدنا من الخير كله نحن وكل اخواننا العرب والمسلمين في بقاع الأرض قاطبة كما نساله تعالى أن يجعل ايام وطننا خير في كل نواحي الحياه .

التعليقات

اترك تعليقاً