تعتبر “I-Pace آي-بيس” هي أول سيارة جاكوار كهربائية بالكامل، حيث تتميز بمساحة تناسبك خمسة أفراد كما تقدم تجربة قيادة رياضية خالية من الانبعاثات المضرة بالبيئة

يتميز طراز I-PACE الأسود بعجلات قياس 20 إنش، وباقي التجهيزات الخارجية نفسها والتي تشمل مصابيح LED، وسقف زجاجي بانورامي، إضافة لشبك أمامي شبه مستطيل الشكل وعريض بحيث يعطي السيارة هيبة مميزة، مع وجود شعار جاكوار في المنتصف، كما أن النسخة السوداء تتوفر باللون الأسود اللؤلؤي، إضافة إلى لون أروبا الأزرق الداكن، وتشكيلة أخرى من الألوان.

كما تحتوي السيارة على مقاعد النسخة السوداء بطابع رياضي ظاهر حيث المقاعد الأمامية حاضنة بشكل أفضل وتقدم راحة مثالية، كما تميزت أيضا بنظام صوت من نوع MeridianTM يقدم تجربة صوت محيطي غامرة.

وتزود السيارة بنظام Connect Pro للترفيه والمعلومات، الذي يخبرك عن أماكن الركن المتوفرة بالقرب من المكان الذي تتوجه إليها، وأماكن الترفيه القريبة منك، ونظام تنقية الهواء. وتوجد ثلاث أماكن تخزين داخلية إضافية، الأولى تحت مسند الزراع الأمامي، والثانية أسفل المقاعد الخلفية، والثالثة داخل الكونسول ليبقى هاتفك ومحفظتك بالقرب منك، ويبدأ سعر السيارة الكهربائية من 364 الف ريال.