يخوض الفريق الأول لكرة القدمبناظي الهلال مواجهة اليوم الخميي أمام نادي الشباب في الجولة السادسة من عمر دوري المحترفين على ملعب الملك فهد بالرياض، وتذاع المباراة عبر قناة SSC1 بصوت المعلق مشاري القرني.

وتبدو مواجهة الهلال بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا الذي تم تعيينه بداية من الموسم الحالي ولكن الفريق تحت قيادته لم يقدم أفضل مستوياته.

ويغيب عن صفوف الهلال محمد البريك وناصر الدوسري وسعد الناصر وسالم الدوسري وعبد الله عطيف والبيروفي أندريه كاريلو للإصابة.

ويعتمد جارديم على تشكيلته التي تضم حارس المرمى عبد الله المعيوف وأمامه رباعي خط الدفاع الكوري الجنوبي جانج هيون سو وعلي آل بليهي ومد الله العليان وياسر الشهراني.

ويقود خط الوسط الكولومبي جوستافو كويلار وبجواره محمد كنو ويمينا البرازيلي ماتيوس بيريرا ويسارا الأرجنتيني لوسيانو فييتو مع ثنائي الهجوم الفرنسي بافتيمبي غوميز والمالي موسى ماريغا.

ويغيب عن الشباب الرباعي حسان تمبكتي وعبد الله الشامخ وناصر العمران والبرازيلي سيبا، ويعتمد المدرب شاموسكا على تشكيلته التي تضم حارس المرمى فواز القرني وأمامه رباعي خط الدفاع أحمد شراحيلي والتشيلي إيغور ليشنوفسكي وفواز الصقور ومتعب الحربي.

يقود خط الوسط السنغالي ألفريد نداي وبجواره حسين آل منصر وأمامهما الأرجنتيني إيفر بانيغا وعلى الأطراف عبد الله الجوعي والبرازيلي كارلوس جونيور مع المهاجم النيجيري أوديون إيغالو.